جائزة الإصرار تصل مرحلة الحسم والمنافسة بين 12 متسابقاً
جائزة الإصرار

وصلت مسابقة جائزة الاصرار الموسم الثالث التي ينظمها صندوق تنمية الموارد البشرية التابع لوزارة العمل السعودية مرحلة الحسم لإختيار أربعة متسابقين من بين اثني عشر متسابقاً، يتنافسون فيما بينهم للحصول على جوائز يبلغ مجموعها ثلاثة ملايين ريال سعودي.

تعتبر المسابقة هي الأولى في الوطن العربي والتي تقوم بتشجيع الأشخاص الذين يعملون في أي وظيفة، وأصحاب المشاريع، الذين يملكون مؤهلات المنافسة على الجائزة وأهمها الإصرار، لعرض تجربتهم والفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 500 ألف ريال سعودي.

تقام هذه المسابقة للعام الثالث على التوالي والتي تتطلب أن يكون المتسابق سعودي الجنسية، وأن يقدم قصة إصرار واقعية حقيقية، وبمجرد قبول قصة الإصرار يحصل المتسابق على 10ألاف ريال سعودي، إذا كان ضمن أفضل 150 مشروع.الجوائز

بدأت جائزة الإصرار في الخامس من أكتوبر الماضي، وهي الأن في مرحلة تصويت الجمهور عبر الموقع الرسمي للجائزة، للإختيار بين أفضل 12 متسابق مقسمين إلى أربع مجموعات تضم كل منها ثلاثة متسابقين، ستة منهم من الذكور وستة من الإناث، يصعد أربعة فقط منهم للتصفية النهائية.

التصفيات قبل النهائية

يقام حفل الختام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، حيث يتم إختيار الفائز بجائزة الأكثر إصراراً في المملكة، بإجمالي عدد الأصوات التي يحصل عليها من التصويت الإلكتروني، وتصويت لجنة التحكيم، وتصويت الحضور في الحفل الختامي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.