“ترقبوا” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الشرقية

خلال الساعات القادمة سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 ، يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الشرقية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بفارغ الصبر ، وخلال هذا الموضوع نضع بين أيديكم الروابط الرسمية للإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى عبر موقع مديرية التربية والعليم بمحافظة الشرقية .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الشرقية برقم الجلوس :

أكد محافظ الشرقية عن أن سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى يوم الإربعاء ، كما أشار إلى ان جميع الكنترولات قد انهت عملها من تصحيح ومراجعة الأوراق ورصد الدرجات ، وجاءت نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الشرقية مبشرة ومطمئنة لجميع الطلاب فى هذا الفصل الدراسى .

ننشر لكم الرابط الرسمى للإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى من خلال رقم الجلوس ،وذلك فور إعتمادها من محافظ الشرقية ، بعدها مباشرة تصبح متاحة عبر المواقع اليوم السابع وبوابة فيتو والوطن ومصراوى .

أد طلاب المرحلة الإعدادية إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية ، فى جميع المواد الدراسية ( اللغة العربية _ اللغة الإنجليزية _ الرياضيات _ الدراسات الإجتماعية _ العلوم _ التربية الفنية _ الحاسب الآلى ) ،وتعتبر المرحلة الإعدادية من المراحل الحاسمة فى حياة الكثير من الطلاب من أجل الألتحاق بالثانوية العامة ، لذلك بذل الطلاب الكثير من الجهد والعناء للحصول على أعلى الدرجات فى جميع المواد الدراسية .

بإمكانكم ترك تعليق به رقم الجلوس الخاص بكم وأسرة مصر فايف تساعدكم فى الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 ، لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2016 محافظة الشرقية أضغط عبر الرابط التالى : http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.