رسالة مرتضى منصور لـ مدحت شلبي
مرتضى منصور و مدحت شلبي

بعث رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور برسالة تليفونية إلى مقدم برنامج ستاد مصر كابتن مدحت شلبي المذاع على قناة أون تي في، قال فيها أنه قام بفصل عامل غرفة خلع الملابس بنادي الزمالك الذي قام برش الماء على أرضية مدخل ستاد برج العرب فوراً، قبل دخول لاعبي فريق نادي الزمالك لأرض ملعب ستاد برج العرب وإجراء عمليات التسخين لما قبل مباراة الأهلي والزمالك اليوم، وأكد رئيس نادي الزمالك أن نادي الزمالك نادي كبير ولا يليق أن ينتهج هذا الأسلوب الخاص بالسحر والشعوذة.

ويأتي ذلك على خلفية فيديو نشرته قناة أون تي في لعامل غرفة خلع ملابس نادى الزمالك الذي قام برش الماء على أرضية مدخل ستاد برج العرب بالاسكندرية، الذي يشهد لقاء القمة بين فريق الأهلي والزمالك اليوم.

وبعد مشاهدة أعضاء التحليل ببرنامج ستاد مصر للفيديو قام فريق إعداد برنامج ستاد مصر بالاتصال بأحد المشايخ والذي أوضح أن الماء يوضع به الملح ليبطل السحر أو العمل.

ثم قال مدحت شلبي أن الزمالك برئ من إشاعة استخدام ساحر أو مشعوذ للفوز على الأهلي فهو من يحاول إبطال مفعول أي عمل أو سحر، بعد مشاهدة الفيديو المشار إليه.

وبعد الرجوع من الفاصل الإعلاني قام الكابتن مدحت شلبيى بقراءة الرسالة على الهواء ووضع خبر فصل عامل غرف خلع الملابس بنادي الزمالك على لسان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.