الحكومة المصرية تخطط لرفع سعر الدولار إلى 8.25 جنيهات
الحكومة المصرية تخطط لرفع سعر الدولار إلى 8.25 جنيهات

في ضربة غير متوقعة لكل خبراء الإقتصاد المصري والذين بنوا الآمال على ضغط الحكومة وقيامها بعدة خطوات من أجل القضاء على السوق السوداء وذلك لخفض سعر صرف الدولار بالسوق السوداء، إلا أن بعض المصادر اليوم الاثنين 8 فبراير 2016 أوضحت أن الحكومة بصدد رفع سعر الدولار بالبنوك المصرية ليصبح بسعر متقارب مع السعر بالأسواق السوداء، وذلك على الرغم من قيام البنك المركزي بطرح العديد من العطاءات المالية للسيطرة على السعر ولإنقاذ البنوك من الإنهيار بسبب قلة عملة الدولار.

وأشار المصدر أن أزمة قلة الدولار والعملة الأجنبية في البنوك تزداد يوماً بعد يوم وأن الحكومة المصرية من المتوقع أن ترفع سعر البنوك الى سعر 8.25 مقابل كل دولار، وذلك بعد اعداد موزانة عامة للدولة، يذكر أن سعر الدولار بالبنوك يبلغ حسب سعر تداول اليوم الاثنين عند سعر 7.83 جنيه، وقال المصدر ان الحكومة الان تقوم باعداد الموازنة العامة لعرضها على البرلمان المصري من أجل المصادقة عليها، وبهذا فإن سعر البنوك سيرتفع 42 قرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فاكرين لما قال البعض ان الاخوان سيخربون البلد رغم انهم لم يصل لهم الا 2 مليار من قطر ؟ للعلم وصل اكثر من 50 مليار منذ 3 يوليو فهل نفعت بشيء انتبهوا يا سادة ( إن الله لا يصلح عمل المفسدين )

  2. وصل مايزيد عن 50 مليار دولار منذ 3 يوليو ولم تنفع بشيء وسيجعل الله اعمال العسكر واعوانهم هباء منثورا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.