سيلفى محمود الخطيب يتسبب في حدوث أزمة خلال عزاء المعلق الرياضى محمود بكر
سيلفى محمود الخطيب

يتميز عزاء المشاهير بتواجد الفنانين و نجوم المجتمع من رجال الأعمال و السياسة و لاعبين الكرة، مما يجعلهم هدفا لالتفاف محبيهم و معجبيهم حولهم خلال تقديمهم لواجب العزاء، مما ينتج عن ذلك بعض المواقف المضحكة و المؤلمة و الطريفة و المحرجة أيضا .

حيث تسبب تواجد النجم الرياضى المحبوب محمود الخطيب، نجم منتخب مصر السابق و النادى الأهلى في إثارة أزمة في سرادق العزاء الخاص بالمعلق الرياضى محمود بكر، و تحديدا أمام السرادق، ليتسبب في اغلاق مدخل سرادق العزاء لدقائق بسيطة .

سيلفى بيبو

تبدأ تفاصيل الواقعة عندما قام عشاق و معجبين نجم النادى الأهلى محمود الخطيب ، برؤيته ليقوموا في لحظتها بمطاردته، من أجل التقاط بعض الصور السيلفى بصحبته .

سيلفى

وقام عدد من محبي الخطيب بمطاردته عقب رؤيتهم له يهم بالرحيل عقب تقديمه واجب العزاء، في محاولة لالتقاط صور سيلفي معه، حيث وافق الأخير بالتقاطها مع بعض الأشخاص إلا أن شدة الزحام تسبب في غلق مدخل السرادق للحظات ، وقامت عناصر تأمين السرادق بإنهاء الأزمة ليتمكن الخطيب من مغادرة المكان داخل سيارته.

صورة الخطيب

كان المعلق الرياضي السكندري محمود بكر، وافته المنية، الأربعاء الماضي، بعد صراع مع المرض لعدة أيام, عن عمر يناهز 72 عاما، وشيعت جنازته أمس من مسجد النادي الأوليمبي في حضور عدد من القيادات التنفيذية بالإسكندرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.