ننشر مواعيد مباريات اللاعبين المصريين المحترفين بأوروبا
اللاعبين المحترفين

يواصل اللاعبون المحترفون المصريون في الدوريات الأوروبية والعالمية، إستعدادتهم لمواصلة المباريات القادمة مع أنديتهم  المختلفة، ويحاول كل لاعب التألق وإثبات كفائته مع ناديه، ليكون ضمن الفريق الاساسي.

ومحاولةً منا لتزويدكم بمواعيد مباريات اللاعبين المحترفين المصريين بأوروبا، ننشر لكم مواعيد لمباريات أبرز اللاعبين المصريين المحترفين بالأندية الاوروبية.

  • والبداية مع معشوق كرة القدم المصرية، اللاعب الموهوب “محمد صلاح” لاعب فريق “روما” الإيطالي، حيث يستضيف ناديه فريق “سامبدوريا، على الملعب الأولمبي بروما

ميعاد المباراة: الأحد 7 فبراير ( 9:45 مساءً ) بتوقيت مصر

  • أما النجم “محمد النني” لاعب نادي “أرسنال الإنجليزي” على موعد عندما سيحل فريقه ضيفاً على فريق” بورتيموث”  في الجولة «25» من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميعاد المباراة: الأحد  7 فبراير ( 3:30 مساءً ) بتوقيت مصر

  • ويدخل النجم “أحمد المحمدي” نجم “هال سيتي” مباراة من العيار الثقيل في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عندما يحل ضيفاً على “بيرنلي”. و يحتل أحمد المحمدي و زملاؤه صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن “ميدلزبرا”، و أربع نقاط عن “بيرنلي”.

ميعاد المباراة: السبت 6 فبراير ( 5:00 مساءً ) بتوقيت مصر

  • يحل  فريق اللاعب “محمود تريزيجيه” “أندرلخت” ضيفاً على فريق “ميشلين” في الجولة «25» من الدوري البلجيكي.

ميعاد المباراة: الجمعة 5 فبراير ( 9:30 مساءً ) بتوقيت مصر

  • أما المدافع المصري “غزال” فيحل فريقه “ناسيونال ماديرا” ضيفاً على “أكاديميكا” في الجولة «21» من الدوري البرتغالي، والذي  يُعد “غزال” حجر أساس في الفريق.

ميعاد المباراة: الأحد  7فبراير ( 7:00 مساءً ) بتوقيت مصر

  • ويدخل اللاعب “أحمد حسن كوكا” مع فريقه”سبورتنج براجاط مواجهة صعبة على ملعبه مع فريق “إستوريل” ضمن الجولة «21» من الدوري البرتغالي.

ميعاد المباراة: الإثنين  8فبراير ( 11:00 مساءً ) بتوقيت مصر

  • ويحل فريق  النجم “عمر وردة” “بانايتوليكوس”  ضيفاً في مواجهة حاسمة مع منافسه بانيونيوس في الأسبوع «21» من الدوري اليوناني

ميعاد المباراة: الإثنين  8فبراير ( 7:30 مساءً ) بتوقيت مصر

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.