وداعاً «واتس آب».. ورحب بتطبيق«Wowapp» يدفع لك المال مقابل استخدامه
تطبيق «Wowapp»

ظهر تطبيق جديد تابع لشركة YouWowMe يشبه برنامج الواتس آب في إستخدامه وخواصه، حيث ظهر البرنامج منافسًا ل whats App وربما يحتل التطبيق ملايين التحميلات علي الهواتف الذكية، وذلك لأن البرنامج يقوم بدفع لك المال مقابل إستخدامه.

برنامج Wowapp

وداعاً للواتس آب ورحب بتطبيقWowapp يعطيك مال بإستخدامه

ما قد لا تعرفه أن تطبيق Wowapp ظهر مؤخراً حيث يعمل علي أنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون والويندز،  ويقوم بإعطائك المال مقابل دردشتك مع أصدقائك ومكالمات الفيديو المجانية أيضًا، كما تعتبر فكرة التطبيق أكثر من رائعة للتواصل في السرعة والبساطة والوظائف المميزة بالبرنامج، ومن خلال البرنامج يمكنك الدردشة وكسب المال معًا.

تطبيق «Wowapp»
تطبيق «Wowapp»

الجدير بالذكر أن التطبيق يشارك 70% من أرباح الإعلانات التي يتبادلها في التطبيق، كما يعمل علي إرسال مكالمات الفيديو المجانية، وهذه خاصية مشتركة في التطبيقين، بالإضافة لذلك يوفر ميزة إرسال المكالمات علي الهواتف الأرضية والمكالمات المحلية والدولية من خلال الرصيد المضاف بحسابك بعد إستخدام التطبيق.

بمجرد الدخول علي التطبيق يجب عليك عمل حساب بالموقع أولا وتأكيد رقم هاتفك المحمول، وستتمكن بعد ذلك من الدردشة وإضافة جهات الإتصال التي تريدها، وستحصل علي المال في حسابك الخاص ويمكنك سحبها أو إستخدامها “كرصيد” لعمل مكالمات محلية أو دولية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.