موعد مباراة الأرسنال وبورنموث القادمة بالدوري الإنجليزي الأحد 7\2\2016 والقنوات الناقلة – أخبار محمد النني
موعد مباراة أرسنال وبورنموث

مباراة الأرسنال وبورنموث، يواصل فريق أرسنال استعداده للمباراة الهامة والمرتقبة له أمام فريق بورنموث وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرون لمباريات الدوري الإنجليزي 2016،  ومن المتوقع أن يدخل محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الأرسنال بعد التألق في المباراة الأخيرة له أمام فريق ساوثهامتون، بعدما أشاد  أرسين فينجر مدرب أرسنال بعد المباراة بمحمد النني قائلا ” النني كان يلعب بأسلوب أمن وبحذر ثم بدأ يخوض المغامرة وقام بالتسديد علي مرمي الفريق المنافس اكثر من مرة، وهذا الأسلوب سيجعل اللاعب من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي.

وكان محمد النني قد تصدر قائمة أفضل صفقات الشتاء بالدوري الإنجليزي في أستفتاء أجرته صحيفة” صن ذان” الإنجليزية، وجاء محمد النني في المرتبة الأولي برصيد 509 صوت متفوقا علي صاحب المركز الثاني تشارلى أوستين مهاجم كوينز بارك والمنضم حديثا لصفوف فريق ساوثهامتون برصيد 348 صوتا.

وكان فريق أرسنال قد وقع في فخ التعادل في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق ساوثهامتون بالتعادل السلبي، في مباراة غريبة تسابق فيها فريق نجوم أرسنال في إضاعة الأهداف وسط تألق الحارس فريزر فورستر الذي إحباط محاولات نجوم المدفعجية من تسجيل أي أهداف.

أما فريق بورنموث فيدخل هذا اللقاء بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين لهدف، ليدخل هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة، ويطمح فريق بورنموث في تحقيق نتيجة أجابية للتقدم أمام أرسنال خطورة نحو منطقة الأمان.

ترتيب ومشوار فريق أرسنال وبورنموث بالدوري الإنجليزي2016

يدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 45 نقطة يحتل بها المركز الرابع، خاض الفريق خلال مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا العام 24 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 وهزم في 5 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 37 هدف، بينما استقبلت شباكه 22 هدف.

أما فريق بورنموث فا يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الخامس عاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، خاض الفريق خلال مشواره بالبطولة 24 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 7 وتعادل في 7 وهزم في 10 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 29 هدف واستقبلت شباكه 39 هدف.

توقيت مباراة أرسنال وبورنموث بالدوري الإنجليزي الأحد 7\2\2016

تقام مباراة أرسنال وبورنموث بالأسبوع الخامس والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي 2016، يوم الأحد القادم 7\2\2016، وذلك في هذه الأوقات:

  • الساعة: 15:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة:15:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 16:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 14:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 17:30 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي 2016

تذاع مباراة أرسنال وبورنموث بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: أرسنال – بورنموث.

المناسبة: بطولة الدوري الإنجليزي 2016.

الأسبوع: الخامس والعشرون.

التاريخ: الأحد 7\2\2016.

التوقيت: 15:30 بتوقيت القاهرة.

الحكم: كيفين فريند.

المعلق: المصري علي محمد علي.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الإسباني الأحد 7\2\2016 والقنوات الناقلة.

تحديث السبت 6\2\2016:

التشكيلة المتوقعة لفريق أرسنال لمباراة بورنموث الأحد 7\2\2016

خط الدفاع: مونريال – بوليستا – كوسيليني- بيلرين.

خط الوسط: محمد النني – فيلاميني – أرون رامسي – مسعود أوزيل.

خط الهجوم: جيرو – كامبل – – ثيو والكوت.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.