موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الإسباني الأحد 7\2\2016 والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وغرناطة

مباراة ريال مدريد وغرناطة، يواصل النادي الملكي ريال مدريد، استعدادته للمباراة القادمة  أمام فريق غرناطة وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرون لمباريات الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يدخل فريق الريال هذا اللقاء بقوته الضاربة لحصد الثلاث نقاط أملا في تعثر أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني وغريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الأول.

وكان ريال مدريد قد قشر عن أنيابه في أخر مباراة له بالدوري عندما نجح في تحقيق فوزا كاسحا علي فريق إسبانيول بنتيجة 6\0، في مباراة امتلك زمامها نجوم ريال مدريد ونجحا في التلاعب بالفريق المنافس وتقديم عرض ممتع لجماهيره العاشقة، واحرز أهداف المباراة كريم بنزيمة، كريستيانو رونالدو “هاتريك ” ، خاميس رودريجيز، و”أوسكار داورتي بالخطأ في مرماه.

أما فريق غرناطة فيدخل هذا اللقاء بعدما تلقي الهزيمة في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق فياريال بنتيجة 1\0، ومن المتوقع أن يعتمد فريق غرناطة علي غلق المساحات وتضيق أنحاء الملعب علي نجوم الفريق الملكي ريال مدريد والاعتماد علي الهجمات المرتدة للخروج من المباراة بأقل الخسائر.

مشوار وترتيب فريق ريال مدريد وغرناطة ببطولة الدوري الإسباني2016

يدخل نادي ريال مدريد هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 47 نقطة يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، وخاض الفريق الملكي خلال مشواره 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 وهزم في 3، بينما نجح الفريق في تسجيل 64 هدف واستقلت شباكه 20 هدف.

أما فريق غرناطة فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 20 نقطة، وخاض الفريق خلال مشوراه بالبطولة حتي الآن 22 مباراة، لم يحقق الفوز إلا في 5 مباريات فقط وتعادل في مثلهم وهزم في 12 مباراة، بينما نجح الفريق في تسجيل24 هدف واستقبلت شباكه 44 هدف.

توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الإسباني الأحد 7\2\2016

تقام مباراة ريال مدريد وغرناطة بالأسبوع الثالث والعشرون لبطولة الدوري الإسباني يوم الأحد القادم 7\2\2016، وذلك في الأوقات التالية:

الساعة:21:30 بتوقيت القاهرة.

الساعة: 21:30 بتوقيت فلسطين.

الساعة: 22:30 بتوقيت السعودية.

الساعة:20:30 بتوقيت تونس والجزائر.

الساعة: 23:30 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الإسباني الأحد 7\2\2016

تذاع مباراة ريال مدريد وغرناطة في الأسبوع الثالث والعشرون لبطولة الدوري الإسباني، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: ريال مدريد- غرناطة.

المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.

الأسبوع: الثالث والعشرون.

الملعب: استاد نويفا لوس كارمينيس.

صاحب الملعب: غرناطة.

التاريخ: الأحد 7\2\2016.

التوقيت: 21:30 بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

معلق المباراة: لم يعلن بعد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.