مفاجأة من العيار الثقيل.. مصر ترضخ لضغوط فرنسا بقبول وزارة الزراعة دخول القمح المسرطن!!!
شحنة القمح المسرطن

في مفاجأة من العيار الثقيل، بل تعد فضيحة كبرى، لإرتباطها بالأمن القومي المصري من خلال إرتباطها بصحة ملايين المصريين، فقد وافقت “وزارة الزراعة المصرية” على دخول شحنات القمح الفرنسي، الذي يسبب السرطان.

وكانت “وزارة الزراعة” قد رفضت من قبل الموافقة على دخول أي شحنات من القمح المستورد، والتي تحتوي على طفيل “الارجوت” المسبب لمرض “السرطان”.

وكانت سمة مشاكل قد نشبت بين “وزارة التموين” “ووزارة الزراعة” بسبب الموافقة على دخول شحنة القمح الفرنسي، والتي تحتوي على نسبة 0.05% من طفيل الأرجوت، بسبب رفض وزارة الزراعة دخولها بالمقارنة بموقف وزارة التموين الموافق لمرور مثل تلك الشحنات المستوردة المن القمح.

وبذلك تكون “وزارة التموين” قد كسبت الجولة بالضربة القاضية ولكن للأسف على حساب صحة شعب أنهكته الأمراض والأوبئة، وأكملت مشوار الحكومات السابقة، التي خصبت الأراضي المصرية بالبذور المسرطنة من قبل.

ومن جانبه قالت “وزارة الزراعة” على لسان المتحدث باسم الوزارة “عيد حواش” في تصرحات صحفية قائلاً “نوافق على إستيراد شحنات القمح طالما تلتزم بالمعايير والمواصفات المصرية، ومن ثم فإن هذا يعني أننا نقبل ما يصل إلى 0.05%”، في إشارة إلى نسبة الإصابة بطفيل الأرجوت.

وتكون بذلك مصر قد رضخت للضغوط الفرنسية، من خلال لقاء السفير الفرنسي بوزير الزراعة المصري، بحسب “الأهرام” وفيما يبدو أن تلك الضغوط نجحت بقبول وزراة الزراعة شحنات القمح التي تحتوي على فطر الأرجوت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين السيسى نور عينيه بنطفى معلش مهو عنده عن تنيه انا ندمان انى انتخبته ونزلت يوم 30 ربنا ينتائم من مبارك ومرسى والسيسى وتبعهم جميعا ارحمونا باء اللهم ارفع غضبك عنا ولا تولى امورنا من لا يخافك ولا يرحمنا

  2. الاسم على ماهر فاروق مصطفى
    رقم الجلوس 13340
    العنوان شم القبلية مغاغة المنيا

  3. أين الدولة أين القضاء أين الجهات الرقابية هل صحة الشعب اصبحت لاقيمة لها هل وصل الحد بالإستهانة بحياة الشعب الى هذه الدرجة أين مجلس الشعب أم هو لا يمثل الشعب يا عالم كفاية حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.