نتيجة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2016 برقم الجلوس
نتيجة اعدادية القاهرة

من المنتظر إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول من عام 2016، في محافظة القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة وفقاً لما صرحت به فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حيث أنها أكدت أن جميع كنترولات محافظة القاهرة على وشك الإنتهاء من تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بمواد هذه المرحلة، وعقب الإنتهاء منها سيتم إعتمادها على الفور لإعلان ظهور النتائج في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة .

كما أكدت فاطمة خضر أن نسبة النجاح ستأتي بمعدل جيد بأذن الله لتطمأن الطلاب والطالبات المنتظرين، أما عن موقع مصر فايف فسوف يقوم فريق العمل بعرض النتائج كاملة لكافة إدارات المحافظة فور ظهورها بأذن الله .

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس

يمكنكم الآن الدخول على رابط النتيجة للحصول على النتيجة بشكل مُيسر من هنا ، عند الدخول إلى الرابط المخصص ستظهر لك هذه النافذة

نتيجة اعدادية القاهرةقم بوضع رقم جلوس الطالب وإختيار العام الدراسي الحالي 2016، وإختيار الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الأول، ثم قم بالضغط على عرض النتيجة سيتم الحصول على نتيجة الطالب على الفور .

في حالة عدم تمكنك من الحصول على النتيجة يمكنك ترك رقم جلوس الخاص بك وسوف تقوم أسرة الموقع بجلب النتيجة لك وإرسالها لك على الفور .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايزه النتيجه
    مدرسه/اسماء بنت ابي بكر
    الصف الثالث الاعدادي
    رقم الجلوس/375070

  2. عايزه نتيجة الصف الثالث الاعدادى من فضلكم
    رضوى وليد أمين عوف
    رقم جلوسى428865
    محافظة القاهره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.