بالفيديو .. مرتضى منصور يفتح النار على السادات : إنت تاجر مخدرات !!
مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور النائب محمد أنور عصمت السادت واتهمه باتهامات خطيرة يعود تاريخها للثمانيات من القرن الماضي منذ عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

حيث قال مرتضى منصور أن النائب البرلماني محمد أنور السادات قام بالاستيلاء على أراضي في عهد وزير الاسكان الأسبق محمد ابراهيم سليمان، كما أنه ووالده كانا يتاجران في المخدرات في عهد الرئيس السادات وأنهم أفسدوا الحياة السياسية.

وتحدى مرتضى منصور أن يقوم السادات بعمل بلاغ عند النائب العام ، لأنه سيقوم بفضح كل قضاياه بدءاً من التمويل الأجنبي والاستيلاء على الأراضي وتجارة المخدرات والفنادق والكباريهات التي تمتلكها في الغردقة وشرم الشيخ.

وأنهى حديثه قائلاً له: احترم نفسك، والعيب مش فيك، العيب في الدولة اللي طلعت أمثالك.

يذكر أن النائب السادات قام بتقديم مذكرة لرئيس البرلمان يتهم فيه مرتضى منصور بأنه قام بالتشهير به والسب والقذف في قناة العاصمة الفضائية واتهامه باتهامات ليس لها أي أساس من الصحة.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احنا جميعا شعب مصر بنعشق حد اسمه المستشار مرتضى منصور الراجل الشفاف اللى فى قلبه على لسانه ولا يخشى فى الله لومة لائم وبنتمنى منه يساعد المزظفين بالدولة ويسقط قانون الظلم والفساد الخدمة المدنية لأننا نعرف انحيازه للحق والعدالة الأجتماعية والموظفين المطحونين المقترضين من البنوك وأولادهم اتخرجو ولم يشتغلو وينفقون عليهم غير الدروس الخصوصية والعلاج والكهرباء والغاز والفواتير الباهظة والضرائب على المرتبات وزيادة اسعار السلع فماذا يفعلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.