ايقاف عبدالعزيز الجبرين تعليقات قوية من تويتر على هذا القرار
ايقاف عبدالعزيز الجبرين بشكل رسمي

قرار من لجنة الانضباط بخصوص فريق النصر السعودي وهو قرار ايقاف عبدالعزيز الجبرين، وتغريمه عشرة الف ريال سعودي.

صدر قرار بخصوص اللاعب عبدالعزيز بن جبر الجبرين بسبب ما فعله في المباراة الأخيرة لفريق النصر، والقرار هو ايقاف الجبرين مباراتين رسميتين، وأيضا يدفع غرامة قدرها 10 الف ريال سعودي، وقد كشفت لجنة الانضباط أن هذا القرار غير قابل للاستئناف.

وقد تحدث الكثير من مغردي تويتر عن سبب قرار ايقاف عبدالعزيز بن الجبرين، والسبب هو أن الكاميرات قد رصدت كل الأعمال التي قام بها في المباراة الأخيرة لفريق النصر، وهي مباراة النصر والشعلة، قد اعتبرت لجنة الانضباط ما فعله عبدالعزيز الجبرين سلوك مخالف لقواعد الاتحاد السعودي.

وقد أشارت اللجنة في بيانها أن القرار غير قابل للنقض، وأنه سيتم تنفيذه على اللاعب عبدالعزيز الجبرين بداية من المباراة القادمة، ولم يلعب أي مباراة جديدة إلا بعد دفع الغرامة المفروضة عليه وهي عشرة ألف ريال سعودي.

وقد علق الكثير من مشجعي النصر على قرار ايقاف عبدالعزيز الجبرين على تويتر وقالوا أن هناك بالفعل اشتباك مع لاعب الشعلة ولكنه غير مقصود، بينما قال أخرين أن اللاعب مظلوم فهو بالفعل أخطا ولكن لا يمكن أن تكون العقوبة بهذا الشكل القاسي عليه.

تعليقات تويتر على ايقاف اللاعب عبدالعزيز الجبرين
تعليقات تويتر على ايقاف اللاعب عبدالعزيز الجبرين

هاشتاج بإسم اللاعب عبد العزيز الجبرين يناقش فيه مشجعي النصر هذه العقوبة التي تم فرضها على اللاعب، وقد قال الكثير منهم أن اللاعب لم يقصد دهس رأس اللاعب، وأن لجنة الانضباط تسرعت في تطبيق عقوبة ايقاف الجبرين، قد اعتبر الكثير من المغردين أن القرار غير موفق وأنه ظلم اللاعب.

قال أخرين أن قرار ايقاف الجبرين غير صائب لان التداخل عادي جدا، وغير مقصود، وأن هذا القرار سيحرج لجنة الانضباط لانه سيجبرها على ايقاف الكثير من اللاعبين كثيرا مبارتان كل جولة على الأقل لان هذا التداخل يحدث كثيرا في مباريات دوري عبداللطيف جميل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.