نتيجة الإبتدائية محافظة الدقهلية 2016 نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الأول برقم الجلوس
نتيجة إبتدائية الدقهلية

ينتظر الطلاب والطالبات في المحافظات المختلفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الأول من عام 2016، بالأخص بعد ظهور العديد من المحافظات التي أعتمدت نتائج الشهادة الإبتدائية بها وأنتهوا من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات في الكنترولات المختلفة في كل إدارة .

إعتمد حسام الدين هلال محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الإبتدائية لهذا العام 2016، بنسبة نجاح تعادل 93.5% من طلاب المحافظة، تم إعتماد النتيجة عقب الإنتهاء التام من تصحيح ورصد درجات الطلاب والطالبات بالمحافظة ومراجعتها مرةً أخرى .

واليوم نعرض لكم من موقع مصر فايف نتيجة الإبتدائية محافظة الدقهلية لعام 2016 لكافة الإدارات التعليمية الخاصة بالمحافظة المتمثلة في إدارة ميت غمر، وإدارة  غرب المنصورة، وإدارة بلقاس، وإدارة شرق المنصورة، بالإضافة إلى إدارة الجمالية، وإدارة المطرية وغيرهما من الإدارات المختلفة في محافظة الدقهلية .

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية 2016

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول من عام 2016 عن طريق الدخول إلى رابط النتيجة من هنا ، ستظهر لك هذه النافذة

نتيجة الدقهليةقم بإختيار المديرية التعليمية التابع لها الطالب، والضغط على زر فتح ستظهر لك هذه النافذة

دقهليةقم بكتابة رقم الجلوس المخصص للطالب، والضغط على زر عرض النتيجة، وسوف يتم عرض النتيجة بشكل فوري ومفصل بدرجات المواد المقررة .

كما يمكنكم الآن التمتع بخدمات مصر فايف وترك رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف يتم جلب النتيجة لكم بشكل مفصل لكل المواد الدراسية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.