سعر الدوﻻر في السوق السوداء والبنوك اليوم الجمعة 5/2/2016 مقابل الجنيه المصري
سعر الدوﻻر

إرتفاع جديد يواجه أسعار الدوﻻر بالسوق السوداء، بعدما قد تراجع سعرها في اواخر أيام شهر يناير إلى سعر يعطي شئ من التفائل نحو إستقرار سعره في الفترة المقبلة، أما فيما يخص سعر الدوﻻر بالبنوك المصرية اليوم فبعدما إنخفض سعر البيع بها إلى ما يعادل خمسة قروش تقريباً، يعود إلى سعره في أوائل أيام شهر فبراير مرةً أخرى ومن المتوقع أيضاً أن تستمر أسعار الدوﻻر في الإرتفاع مرةً أخرى في الأيام المقبلة نتيجة إرتفاع نسب أسعار الجمارك في مصر هذه الفترة .

أما عن السوق السوداء، تتحرك الأسعار بالسوق السوداء حسب تحركات البنوك، في حالة إرتفاع الأسعار في البنوك المصرية ترتفع الأسعار بالسوق السوداء أيضاً والعكس أيضاً، ولكن من المتوقع أن ترتفع الأسعار بالسوق السوداء بنسبة ترتفع عن إرتفاع الأسعار بالبنوك المصرية، وهذا نتيجة إحتلال الموردين وأصحاب الصرافات السوق السوداء مما يعمل على تلاعبهم بالأسعار يوماً عن يوم بين إنخفاض وإرتفاع .

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 5/2/2016

ثبات تام في أسعار الدولار بالأسواق المحلية والأسواق السوداء ايضاً اليوم، فقد وصل سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الجمعة 5 فبراير إلى سعر شراء يعادل 7.80 وسعر بيع يعادل 7.85 جنيه مصري، أما سعره بالسوق السوداء فقد تراوح سعره اليوم إلى ما بين 8.60 و 8.65 جنيه مصري.

سعر الدوﻻر في مصر اليوم 4/2/2016

تراجع طفيف في سعر الدوﻻر الخاص بالسوق السوداء، أما عن سعره بالبنوك المصرية فهو ثابت ثبات تام، فقد وصل سعر الدوﻻر بالبنوك المصرية اليوم إلى سعر شراء يعادل 7.80 جنيه مصري، وسعر بيع يعادل 7.83 جنيه مصري، أما عن السوق السوداء، فقد تراوح سعر الدوﻻر بها اليوم إلى ما بين 8.60 و 8.65 جنيه مصري .

سعر الدوﻻر في مصر اليوم 2/2/2016

بعدما طرحنا عليكم أخر تحركات الأسعار الخاصة بالدوﻻر في الأسواق المختلفة، ننقل لكم أخر الأسعار التي وصلت إليها الأسواق .

سعر اليوم في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير ينقسم إلى شقين سعر بيع يعادل 7.83 جنيه مصري، وسعر بيع يعادل 7.78 جنيه مصري، أما عن سعره بالسوق السوداء فقد تراوح سعره اليوم إلى ما بين 8.60 و 8.65 جنيه مصري .

سعر الدوﻻر في مصر اليوم 3/2/2016 “محدث”

إرتفاع طفيف في سعر الدوﻻر اليوم في السوق السوداء مقارنةً بيوم أمس، أما عن حالة أسعار الدوﻻر بالبنوك المصرية فهي في حالة مستقرة بعض الشئ، فقد وصل سعر الدوﻻر في  البنوك اليوم إلى سعر شراء يعادل 7.80 جنيه مصري، وسعر بيع يعادل 7.83 جنيه مصري، أما عن السوق السوداء، فقد تراوح السعر بها اليوم إلى ما يعادل 8.65 إلى 8.67 جنيه مصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.