نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ 2016 الترم الاول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية - كفر الشيخ
يسعدنا زوارنا الكرام قراء موقع مصر فايف أن نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة كرم الشيخ الترم الاول برقم الجلوس.
حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية اليوم لمحافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 86.85% وذلك على مستوى 11 ادارة تعليمية تابعة لكفر الشيخ.
وقد صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ” منى مصطفى ” انه تم اليوم الاعلان عن الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات على مستوى المحافظة وقد بدأت عمليات رصد الدرجات وجمعها من قبل الكنترول.
وتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية يوم امس من قبل المحافظ ” ابراهيم نصر ” بحضور كل من وكيل الوزارة وبعض الاداريين.
كما واعلن عن النتيجة وعن الادارات التعليمية الحاصلة على الدرجات الاولى التي حققت أعلى نسب نجاح في الامتحانات للترم الاول لعام 2016، حيث خاض 53653 طالب وطالبة الاختبارات فيما تغيب 1422 طالب وطالبة عنها.
فيما احتلت ادارة بيلا التعليمية المركز الأول وحصلت على نسبة 94.89% فيما جاءت ادارة دسوق في المركز الثاني وادارة فلين في المركز الثالث، وبدورها أوضحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة السيدة منى مصطفى أن نسبة النجاح بلغت 99.59% في مدارس اللغات وبلغت 73.9% في مدارس الفصل الواحد، أما نسبة طلبة المنازل فقد بلغت 11.8%.

ملاحظة :

في حال عدم حصولكم على النتيجة بامكانكم وضع أرقام جلوسكم من خلال تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بدورنا بفحص النتيجة لكم وارفاقها في التعليق.
يمكن لكم زوارنا الكرام الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ من هنا ” نتيجة الشهادة الابتدائية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.