سعر الدولار يرتفع في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري إلى 9 جنيه مقابل الدولار الأمريكي
The dollar price on the black market

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء توقع خبراء الاقتصاد في الجمهورية أن يصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء نهاية الأسبوع الجاري إلى تسعة جنيه مقابل كل دولار أمريكي في السوق السوداء، وطالب خبراء الاقتصاد بضرورة تدخل البنك المركزي بقرارات رادعة وحازمة لوقف الارتفاع العالي والغير بسيط في سعر صرف الدولار في السوق السوداء عوضا عن سعر الدولار في البنوك وشركات الصرافة الرسمية في الجمهورية .

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء الأمس نحو 8.90 قرش عند عملية البيع و9 جنيه عند عملية الشراء ويرجح الخبراء أن سبب الارتفاع هو زيادة طلب المستوردين على عملة الدولار الأمريكي والرائجة والتي يتم التعامل بها عالميا .

وأعلن الخبراء ان أيضا زيادة سعر صرف الدولار هو قرار تعديل الحد الأقصى للإيداع الذي اصدره البنك المركزي وقرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بارتفاع الجمارك على بعض من السلع التي يتم استيرادها من خارج الجمهورية .

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء عند عملية الشراء 8.70 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي وعند عملية البيع 8.85 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي .

ووصل سعر الدولار في البنوك الرسمية ومحلات الصرافة 7.80 عند الشراء وعند البيع 7.73 جنيه مقابل الدولار الأمريكي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.