نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة أسيوط نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة أسيوط نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الشهادة الابتدائية - المنوفية

نتيجة ابتدائية أسيوط 2017 ، نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة أسيوط لنهاية العام الدراسي 2016-2017 الترم الثاني، نقدمه لكم عبر موقعكم الرائد مصر فايف، حيث انتهت امتحانات الترم الثاني من الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة أسيوط، وتجرى حاليا عمليات التصحيح ورصد الدرجات، قبل اعتماد نتيجة ابتدائية أسيوط وظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

اعتمد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني من الفصل الدراسي الثاني للعام 2016-2017، ومتاح الاستعلام الآن من موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع فيتو برقم الجلوس.

نتيجة ابتدائية أسيوط 2017 الترم الثاني برقم الجلوس

وبإمكان الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجتهم بعد حالة الترقب والانتظار بشغف وكثرة الشائعات عن موعد اعتماد وظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017، مما زاد من حالة القلق لدى الطلاب وأولياء أمورهم بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط.

يدرك فريق عمل مصر فايف مدى حالة الترقب والقلق لدى أولياء الأمور وأبنائهم، للتعرف على نتيجة الجهد والاجتهاد والمثابرة خلال عام مضى، ولذا سنعمل على توفير أدق المعلومات حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسيوط الترم الثاني لنتيجة نهاية العام الدراسي، ومن هذا الرابط نتيجة ابتدائية المنوفية 2017

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسيوط 2017 روابط الصف السادس الابتدائي 2017

وسنوفر لكم الروابط الرسمية لنتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني، عبر ما سيتم نشرة من مديرية التربية والتعليم وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، بخلاف ما سنقدمه لكم من خدمة الردود على طلباتكم للحصول على النتيجة عبر ترك أرقام الجلوس بالتعليقات، ” نتيجة الترم الثاني2017

موقع محافظة أسيوط وزارة التربية والتعليم

احصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي بأسيوط الترم الثاني من هنا

وحققت نتيجة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسيوط الترم الأول نسب النجاح التي اعتمدها المحافظ ياسر الدسوقي،  بنتيجة الصف السادس الابتدائي 71.09 %، وبلغ عدد الناجحين 57700 طالب وطالبة، وذلك من إجمالي 85078 طالب وطالبة وتقدم للامتحانات 81163 ألف طالب وطالبة.

تحديث: بدأت أعمال كنترول تصحيح أوراق الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة أسيوط يوم السبت الماضي، وتستمر أعمال الكنترول طوال هذا الأسبوع وهو ما يرجح تأجيل ظهور نتيجة الشف السادس الابتدائي في أسيوط لنهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل.

تحديث: 21 مايو ، أوشكت أعمال الكنترول بنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسيوط على الانتهاء وبعدها سيتم العمل على رصد الدرجات ثم تحديد موعد اعتماد النتيجة قريباً.

تحديث 24 مايو : الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسيوط من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي الجديد للنتائج، ويمكنكم استخراج نتائج الطلاب برقم الجلوس.

تحديث : الاستعلام عن نتيجة ابتدائية اسيوط 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم وموقع بوابة فيتو لنتائج الطلاب برقم الجلوس من الروابط المرفقة بعالية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.