نتيجة الصف الثالث الأعدادي الترم الأول لعام 2015/2016 محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ

أحبابنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي من أبناء محافظة كفر الشيخ العريقة، يسر موقع مصر فايف مثلما كعادته كل عام أن يقدم لكم نتيجة أمتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2015/2016.

فقط قم عزيزي الطالب بكتابة أسمك ورقم جلوسك في التعليقات الخاصة بموقع مصر فايف وسيقوم القائمين على إدارة الموقع بعرض النتيجة فور إعتمادها وإعلانها من قبل السيد محافظ الدقهلية.

كما يمكن لك عزيزي الطالب والطالبة من أبناء الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية الحصول على نتيجة الترم الأول للعام الدراسي 2015/2016 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج إمتحانات الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ وذلك بالضغط هنا

وتؤكد كافة الآخبار الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2015/2016 خلال الأيام المقبلة وذلك بعد أن يقوم محافظ كفر الشيخ بإعتماد النتيجة ثم إعلانها.

ويتمني موقع مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات من أبناء محافظة كفر الشيخ التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية بجميع المراحل التعليمية وبالأخص طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.