توفيق عكاشة : انا اللى عملت السيسي
توفيق عكاشة
قال عضو البرلمان المصري الدكتور توفيق عكاشة أنه يعود الفضل له في تعيين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر والعمل على ظهوره كبطل شعبي، وذلك بعد أن نجحت الخطة التي وضعتها مع شخصيات أخرى على اظهاره بانه اخوان وتطمئن له جماعة الاخوان.
 
وخلال لقاء عكاشة مع الاعلامية ” حياة الدرديري ” على قناة الفراعين قال ” أنا راجل تبع سياسية أقوم بالضغط بالاوراق السياسية وانا مش أي حد انا توفيق عكاشة، أنا قمت بتفجير الثورة وحملت كفني على ايدي في الجمهورية “.
 
وأضاف عكاشة ” ان العالم يحترمني أكثر ما قيادات مصر بتحترمني، لقد وقفت أمامي الجامعات العالمية عشان تدرس هذه القيادة اللي استطاعت أن تأتي بالراي العام الشعبي من أقصى اليمين واليسار، أنا أنقذت الجيس مرتين ومصر وقمت بتنفيذ خطة ان السيسي اخوان لوحدي ولا يعلم أحد الا أنا ومن معهم الله”.
 
وتابع توفيق عكاشة قائلاً ” ولقد قمت بانقاذ مصر ثلاث مرات لما دعوت الشعب من أجل الذهاب لوزارة الدفاع وقامت جميع أجهزة المخابرات العالمية بتصوير هذه المليونية ليكون هناك يقين أن الشعب هو الذي ذهب للقوات المسلحة ولم يقم بالاقلاب على مرسي”.
 
كما واوضح الاعلامي عكاشة ” لو لم ينزل الشعب ولو لم نذهب الى وزارة الدفاع كان باستطاعة المجلس العسكري والسيسي أن يخرج لكي يصدر قرار باقالة محمد مرسي؟، لقد أصدروا البيان لوجود السببية والسببية هي خروج الشعب في الشوارع ومن الذي أخرج الشعب يضرب بالجزمة ويروح للسجن يتحارب في رزقه وفي بيته وفي ماله وكان يقصد نفسه”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يأهبل يأبن الهبله هو مرتضى منصورسكت شويه طلعت أنت هو عندك جنون العظمه ولا أيه ده الشعب كله كان بيضحك عليك فى قناة الفراعين حديفوقه يأخواننا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.