بالفيديو | شادي أبو زيد صاحب فيديو “الواقي الذكري” لم يعتذر للشرطة!!
شادي ابو زيد

قال شادي أبو زيد صاحب فيديو ” الواقي الذكري “ أن الدولة خافت من الفيديو الذي أعده ولا يتعدي الدقيقتين، وكان يعتقد أن الدولة أكبر بـكثير وتستطيع السيطرة علي مثل هذا الموقف.

وأشار شادي علي فضائية التليفزيون المصري ببرنامج “بتوقيت مصر”،أمس الأربعاء، أنه لن يقدم الإعتذار مثلما فعل صديقه أحمد مالك الذي عمل معه في إعداد وتجهيز الفيديو.

مضيفًا أن الفيديو ليس به شكل من أشكال الهجوم علي الشرطة، كما يجب أن يعتذروا له ويحاكموا أنفسهم، بالإضافة لذلك الفيديو مدته دقيقتين واعتبرونا عيال صغيرة، وليس لهم الوقت للنظر إليهم لأن هدفهم القضاء ومحاربة الإرهاب.

بالإضافة إلي ذلك سأل مذيع البرنامج عن “الواقي الذكري” في شكل بلالين لجنود الأمن المركزي ووصفهم ب”الغلابة” رد عليهم قائلاً : “إحنا كلنا غلابة والله، واللي اعرفه ان في عدد من المحامين قدموا عليا بلاغات”.

وأضاف أنه أنصاب ب 109 بلية خرطوش، ولن يحتاج المدافعة عن نفسه وهو ضد الإخوان.

  • شاهد الفيديو :

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شاب تافه وبيئته قذرة وهذا الجندى الذى تعمد اهانته أشرف منه بكثير وليس غلبان وانما هو فعلاً الجبان و الغلبان لأن الشيطان غلبه …..ولو أنه كان شجاعاً بحق لذهب لأحد الضباط وأعطاه هذه الهدية القذرة كان ساعتها سيضرب بالنعال ويعلم أنه حقير ولكن على ما أعتقد أن ليس لديه الشجاعة لذلك …….اعب عيال تافه من الآخر والإعلام والمحامين كبروا الموضوع أكثر من اللازم مما أعطى لهؤلاء المخنثين حجماً أكبر منهم بكثير وطنوا أن ثوريين ومناضليين

  2. هل ياشادي لايوجد في عقلك غير هذه الوسيلة القذرة للتعبير عن رأيك …لماذا وانت المرفه الذي تعيش حياتك طولا وعرضا تستهزئ بالبسطاء من المجندين وهم في مثل عمرك ويقومون بالتضحية حتي بأنفسهم لتعيش انت والجميع في امن وأمان…ياشادي هؤلاء البسطاء من ابنائنا ليسوا هم من يضع السياسات ولا يتاجرون ويتنطعون مثلك …طريقة تعبيرك تدل علي مستواك الفكري …وانت الذي إختار ذلك ..فلا تدعي البطولة فأنت تافه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.