عاجل: التعليم توضح حقيقة تأجيل الدراسة وتعلن عن موعد انتهاء إجازة نصف العام
حقيقة مد إجازة نصف العام الدراسي

تأجيل الدراسىة، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، خ9بر يؤكد مد أجازة نصف العام الدراسي الحالية لشهر كامل بدلا من أسبوعين.

ليخرج علينا الآن بشير حسن المستشار الإعلامي للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ببيان يؤكد فيه حقيقة هذه الإشاعة حول تأجيل الدراسة ومد أجازة نصف العام، لينفي الخبر من أساسه مؤكدا علي أن موعد دخول الدراسة وبداية الفصل الدراسي الثاني بمختلف المراحل وعلي مستوي جميع محافظات مصر|، سيكونت بأذن الله تعالي في موعده الذي حددته من قبل وزارة التربية والتعليم.

هذا وأكد الشربيني أن موعد أنتهاء أجازة نصف العام 2016، سيكون يوم 12 فبراير 2016، علي أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني بدء من يوم 13 فبراير 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نداء انسانى لسيادة الوزير المحترم وزير التربية والتعليم..ان الاجازة لم تلبث ان تبدا حتى تنتهى فرفقا بابنائكم وبناتكم وامهاتهم…فلقد كان الترم الاول غاية فى الضغط والصعوبةمما انهك الجميع صحيا ونفسيا.لذا اطالب سيادتكم بالتاجيل وتحيا مصر ويحيا من هو رحيم بالاخرين.

  2. اناشد سيادتكم مد الاجازة رحمة بالطلبة والطالبات الذين ارهقوا حتى اصابهم الاكتئاب…وهذا لعامل انسانى بحت لهم ولامهاتهم..ولكم جزيل الشكر ورضا الله رفقا بامهاتهم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.