صفحة أنا آسف ياريس تكشف السر وراء تناول الرئيس الأسبق فنجان من القهوة داخل جلسة المحاكمة
الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

أثار تناول الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لبعض المشروبات في أثناء محاكمته انتباه الكثيرين، خاصة و أنها المرة الأولى التى يتناول فيها الرئيس الأسبق شيئا” ما خلال جلسة محاكمته، و قد صرحت صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن السبب الحقيقى وراء تناول حسنى مبارك لكوب من القهوة اضافة إلى بعض من الأدوية داخل قفص الإتهام في جلسة محاكمته عن قضية القصور الرئاسية .

حيث كتب أدمن صفحة أنا آسف ياريس أنه كان حاضرا” للجلسة و أنه يعتبر شاهد عيان لما حدث فيها، حيث استمرت الجلسه منذ الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة السابعة مساء”، و لك أن تتخيل كيف لرجل في هذا العمر الذى وصل إلى ما يقرب من التسعين عاما أن يتحمل كل هذه الساعات الطوال جالسا” فوق كرسيه .

و نتيجة لطول ساعات الجلسة فقد أصيب الرئيس الأسبق بإعياء شديد، ليتم إستدعاء الطاقم الطبي الخاص بسيادته، ليتم علاجه بتناول الأدوية الخاصة به، اضافة إلى شرب فنجان من القهوة داخل الجلسة لكى لا يتسبب في تعطيل المحاكمة .

و في النهاية اختتم أدمن صفحة أنا آسف ياريس حديثه بمدح مبارك و قدرته على تحمل أحداث المحاكمة في هذا العمر، و مع حالته الصحية الحرجة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.