التعليم تعلن أخبار جديدة بخصوص مكأفاة الامتحانات للمعلمين والإداريين للعام الحالي
وزير التربية والتعليم

بعد أن تداولت الكثير من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيام وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بإتخاذ قرار وتوجيه هذا القرار للشئون القانونية بديوان عام وزارة التربية والتعليم من أجل تعديل القرار المنظم لصرف مكافأة الامتحانات للمعلمين والإداريين وكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم وذلك تنفيذاً لتعليمات الجهاز المركزي للمحاسبات، بحيث لا يتم صرف مكافأة الامتحانات إلا للمشاركين في الامتحانات فقط وليس كل العاملين بوزارة التربية والتعليم.

وقد أثارت هذه الأخبار استياء وغضب المعلمين والإداريين وكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم حيث أنهم دائماً ينتظرون موعد صرف هذه المكافأة سنوياً بفارغ الصبر وخصوصاً أن مرتبات المعلمين والإداريين بوزارة التربية والتعليم ليست مرتقعة حتى يتم خصم منها مكافأة الامتحانات فهي لا تكاد تكفي متطلبات الحياة اليومية.

ولهذا ورداً على شائعة إلغاء مكافأة الامتحانات أعلن المتحدث الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بالسويس الأستاذ أيمن سمير أن مديرية التربية والتعليم بالسويس قد تلقت اتصالاً هاتفياً من مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني يؤكد في هذا الاتصال بأنه لن يحدث أي تغيير في مواعيد صرف مكافاة الامتحانات وأنه سيتم صرفها لجميع العاملين بالوزارة دون استثناء ووفقاً للقواعد المنظمة لصرف المكافأة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رجاءا توزيعها بالعدل علي المعلمين الاداريين بنسبة وعدم توزيعها علي العاملين بلابنيةالتعلينيةلانةاهدارللمال العام ويوجدفساداخربالتعليم وهوكل العاملين بمراكزالشرطةيتم ادراج اسمائهم جميعافي كل لجان الامتحانات بمحيط المركز وهذااهدارللمال بوزارةالتعليم الي مني يهمةالامر********************وحسبنااللةونعم*الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.