لأول مرة.. “السولية” يكشف كواليس رحلة الإنتقال والتوقيع رسمياً للأهلي
توقيع عمرو السولية للأهلي

كشف اللاعب “عمرو السولية”، عن كواليس رحلته الشاقة، والتي إنتهت بالتوقيع رسمياً للنادي الأهلي، بعد تعثر وصعوبة إنتقاله المباشر من نادي “الإسماعيلي” نظراً للحساسية المعهودة بين الفريقين.

وكشف “السولية” عن مفاوضات النادي الأهلي له منذ شهر يوليو الماضي، ولكن حالت الظروف دون الإنتقال من “الإسماعيلي” مباشرةً، فتلقيت عقداً مربحاً للدروايش من نادي “الشعب” الإماراتي، للإحتراف فيه لمدة عام وتم قبول العقد من نادي “الإسماعيلي”.

وتابع “السولية” أن إنتقاله لنادي الشعب الإماراتي، سهل من توقيعه للنادي الأهلي، خاصةً بعد رحيل مدرب نادي الشعب ورغبة إدارة نادي الشعب الإماراتي في إحداث إحلال وتجديد لللاعبين الموجودين من خلال البيع والشراء.

وتحدث “السولية” عن وعد النادي الأهلي له بضمه لصفوفه قبل الإحتراف بالإمارات كان جدياً، وتبين صدق نوايا إدارة النادي الأهلي بعد ذلك من خلال المفاوضات الجادة بواسطة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي، ومدير التعاقدات عصام سراج.
وقام اللاعب “عمرو السولية” بالتوقيع فعلياً للنادي الأهلي على عقد لمدة اربع سنوات ونصف، وأكد حصوله بالفعل على استمارة مخالصة من نادي الشعب الاماراتي، ولكني أنتظر فقط من إنهاء مسئولي النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة من إجراءات الحصول على بطاقتي الدولية  وقيدى فى قائمة الفريق.

وإختتم اللاعب “عمرو السولية” حديثه، بسعادته وسعادة أسرته، لإرتدائه الفانلة الحمراء، مؤكداً جاهزيته من المشاركة في مباريات الفريق القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.