نتيجة مباريات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة
موعد مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة

مباريات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ومواعيد هذه المباريات، والقنوات الناقلة لهذه المباريات ونتائج هذه المباريات فور إنتهائها بالإضافة إلي تقرير عن كل منتخب مشارك في الدور نصف نهائي من بكولة كأس آسيا، كل ذلك سنستعرضه لكم في السطور القادمة من خلال تقرير شامل عن مباريات نصف نهائي كأس آسيا عبر موقعنا مصر فايف.

إنتهت مباريات الدور ربع نهائي من كأس آسيا تحت 23 سنة ولم يتبقي بالبطولة أي منتخب عربي سوي المتخب العراقي الاولمبي، والمنتخب القطري الاولمبي، لذلك هما أمل العرب الوحيد للفوز بالبطولة، فالفائز بهذه البطولة سيتأهل إلي دورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو الصيف المقبل.

ومن هنا يمكنكم متابعة تقرير شامل عن مباريات الدور ربع نهائي من كأس آسيا تحت 23 سنة، يتضمن نتائج المباريات.

مباراة اليابان والعراق في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

يلتقي المنتخب الياباني الاولمبي نظيره منتخب العراق الاولمبي العربي الشقيق عصر الغد الثلاثاء 26-1-2016 في مباريات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، وذلك علي أرضية استاد (عبدالله بن خليفة)، وإليكم مشوار الفريقين في البطولة.

مشوار المنتخب العراقي الاولمبي بكأس آسيا تحت 23 سنة

استطاع المنتخب العراقي تحت 23 سنة بلوغ الدور نصف نهائي للبطولة بعد أداء راقي في البطولة، استطاع به أن يحل كثاني المجموعة الثالثة بدور المجموعات خلفا لمتصدر المجموعة المنتخب الكوري الجنوبي، ولكن متساويا معه في عدد النقاط برصيد سبع نقاط لكل منتخب، وفي الدور ربع نهائي من البطولة قابل المنتخب العراقي نظيره الإماراتي الشقيق، وفاز عليه بنتيجة (3-1)، بعد أن إنتهي الشوطين الأصليين من المباراة بنتيجة التعادل (1-1) لكل منتخب.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراق الاولمبي في نصف نهائي كأس آسيا
منتخب العراق الاولمبي

مشوار المنتخب الياباني الاولمبي بكأس آسيا تحت 23 سنة

تصدر الكومبيوتر الياباني المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، برصيد 9 نقاط حيث لم يخسر أي مباراة بدور المجموعات، وفي الدور ربع النهائي من البطولة لاقي المنتخب الياباني منتخب إيران، وفاز عليه بثلاثية نظيفة مكنته من بلوغ الدور نصف نهائي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب اليابان الاولمبي
منتخب اليابان الاولمبي

مباراة قطر وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

يلتقي المنتخب القطري الاولمبي مع المنتخب الكوري الجنوبي تحت 23 سنة مساء الغد الثلاثاء 26-1-2016 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، المباراة ستقام علي استاد (جاسم بن حمد)، وإليكم مشوار الفريقين في البطولة.

مشوار المنتخب القطري الاولمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة

تأهل المنتخب القطري تحت 23 سنة إلي الدور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولي بتسع نقاط وبدون أي هزيمة، وفي الدور ربع النهائي لاقي المنتخب الكوري الشمالي، وفاز عليه بنتيجة (2-1)، بعد إنتهاء زمن المباراة الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل منتخب.

منتخب قطر الاولمبي
منتخب قطر الاولمبي

 

مشوار المنتخب الكوري الجنوبي الاوليمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة 

تأهل المنتخب الكوري الجنوبي تحت 23 سنة للدور ربع نهائي من البطولة وهو في المركز الأول من المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط متساويا مع صاحب المركز الثاني المنتخب العراقي في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، وفي الدور ربع النهائي من البطولة لاقي المنتخب الأردني الشقيق وفاز عليه بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب كوريا الجنوبية الاولمبي والمنتخب القطري
منتخب كوريا الجنوبية الاولمبي

توقيت مباريات نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

سنستعرض لكم في الجدول التالي موعد جميع مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا بمختلف مواعيد البلاد العربية، إليكم الجدول. 

جميع المباريات ستكون بتوقيت مصر (جرينتش+2)

الدولة  السعودية الآمارات الجزائر تونس ليبيا المغرب
الوقت بتوقيت جرينتش جرينتش+3 جرينتش+4 جرينتش+1 جرينتش+1 جرينتش +1

 

جرينتش+0

جدول مباريات نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

اليوم  المباراة الساعة الملعب القنوات الناقلة
26 يناير اليابان × العراق  15:30 بتوقيت مصر  استاد عبدالله بن خليفة – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)
26 يناير قطر × كوريا الجنوبية 18:00 بتوقيت مصر  استاد جاسم بن حمد – بي إن سبورت(HD7)
– الكأس (HD3)

نتائج مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

سنتابع معكم نتائج مباريات الدور نصف نهائي من البطولة فو إنتهائها، تمنياتنا بالتوفيق للمنتخب العراقي الشقيق والمنتخب القطري الشقيق في المباريات القادمة، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.

اليوم  المباراة النتيجة 
26 يناير اليابان × العراق ( 2 – 1 )
26 يناير قطر × كوريا لاجنوبية ( 1 – 3 )

متصدر ترتيب هدافي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة حتي الآن هو اللاعب الفطري أحمد علاء الدين برصيد خمسة أهداف ويليه في وصافة الترتيب زميله في المنتخب اللاعب عبدالكريم حسن الحاج بنفس عدد الأهداف.

سيقام نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة بين منتخب اليابان ومنتخب كوريا الجنوبية يوم السبت القادم الموافق 30-1-2016 علي استاد عبدالله بن خليفة.

من هذا الرابط يمكنكم متابعة أخر الإنتقالات 2016 الشتوية بالدوري المصري والدوريات الأوربية الكبريو جميع أخبار اللاعبين أول بأول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.