شرطة مرور منطقة الرياض تتوعد باستدعاء الشاعر زياد بن نحيت
الطفل نايف زياد بن نحيت

قالت شرطة مرور منطقة الرياض أنها ستقوم باستدعاء الشاعر ” زياد بن نحيت ” لأنه قام بتشجيع ابنه نايف على قيادة السيارة دون بلوغه السن القانوني، حيث ظهر الطفل نايف الذي لم يبلغ السن القانوني لقيادة السيارات في شريط فيديو وهو يقود سيارة والده.

وأظهر شريط الفيديو مقطع للطفل وهو يقود السيارة وكان يجلس بجانبه والده زياد بن نحيت ويسأله ” يا بوي في ساهر واللى أطير ” ورد عليه والده بالضحك قائلاً ” طير يا رجال ما عليك من ساهر”.

بالاضافة الى ذلك قام الطفل نايف بانشاد العديد من الأبيات الشعرية خلال قيادته للسيارة باشارة منه الى التمكن من القيادة وعدم اظهار الخوف، من جانبه أثنى زياد بن نحيت على طفله وقال أن الاطفال نعمة من الله وأن طفله هو موهبة مميزة من الله.

ومن جانبه قال العميد ” محمد البقمي ” مدير ادارة شرطة مرور العاصمة الرياض خلال رده على أسئلة المواطنين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” فيما يخص المقطع ” سيطلب ويطبق القانون بحق زياد بن نحيت “.

وأدى مقطع الفيديو الى الكثير من الاستهجان والاستنكار من قبل الأشخاص المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد رؤيتهم للطفل وهو يقود السيارة، الأمر الذي من الممكن أن يعود بالسلب على الأطفال وتعزيز فكرة قيادة السيارة لديهم والذي من الممكن أن يؤدي على حدوث كوارث وحوادث انسانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.