وزير التموين يعلن أخبار جديدة بخصوص توفير زيت الطعام للمواطنين على البطاقة التموينية للأسرة
وزير التموين وفارق نقاط الخبز1

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن وزارة التموين ستعمل على توفير زيت الطعام لدى جميع البقالين التموينين في كل المحافظات على مستوى الجمهورية من خلال ضخ 2000 طن زيت طعام يومياً في مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة والمجمعات الاستهلاكية وذلك لتوزيعها على المواطنين على البطاقة التموينية للأسرة وفارق نقاط الخبز.

وأشار وزير التموين أن هناك العشرات من الشركات الكبرى من المنتجين والموردين للسلع الغذائية والغير غذائية بالاضافة إلى الشركة القابضة للصناعت الغذائية يقومون في الوقت الحالي بتوريد كميات كبيرة من أفضل السلع الغذائية والغير غذائية مثل السكر والأرز والزيوت والمكرونة والصلصة والشاي والتونة منتجات الألبان والدواجن بالاضافة إلى المنظفات الصناعية.

وأشار وزير التموين والتجارة والداخلية أن هناك فرق من شباب الوزارة تسمي عيون التموين تقوم بصفة يومية بجولات بالمرور على كافة مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية في كافة المحافظات بهدف الاطمئنان على توافر كافة أنواع السلع بالمخازن للمواطنين ومتابعة عمليات توريدها لمحلات البقالة التموينية.

وأضاف وزير التموين أنه مع بداية شهر فبراير المقبل سيكون لدي جميع محلات البقالة التموينية 100 سلعة لتتيح للمواطنين الاختيار من بينها وفقا لاحتياجاتهم الفعلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.