وزير الاتصالات : غرفة عمليات خاصة لمتابعة جودة خدمات المحمول خلال 25 يناير
وزير الاتصالات

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ” ياسر القاضي ” خلال لقاء صحفي انتظام خدمات الاتصالات على مستوى الدولة، وأشار الوزير الى أنه يقوم بنفسه بمتابعة التقارير بشكل يومي.

وكشف ياسر القاضي عن تشكيل غرفة عمليات تضم قيادات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمتابعة جودة ومستوى الخدمة في الدولة المصرية بالاضافة الى التواصل مع مسائيل شركات الاتصالات المصرية مثل موبينيل وفودافون واتصالات والمصرية للتصالات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما وأوضحت بعض المصادر بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن خدمات الاتصال تسير بشكل منتظم في الدولة وأن الجهاز يقوم بمتابعة كل شيء من أجل تحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطن.

وقالت المصادر أن التعديلات الخاصة بقانون الاتصالات رقم 10 لعام 2003 سيتم عرضها على مجلس النواب المصري في الوقت القريب، وأكد أن المواد الخاصة بادارة الاتصالات أثناء وقوع الحروب أو الكوارث موجودة في جميع قوانين الاتصالات في العالم.

ومن جانبها استعدت شركة المصرية للاتصالات بالعديد من الخطط من أجل مواجهة أي كوارث أو أحداث من الممكن وقوعها وبالتالي تعود بالسلب على خدماتها وذلك خلال ذكرى ثورة 25 يناير.

وتم تخصيص فريق عمل تم تشكيله من قبل مركز ادارة الازمات من أجل تلقي بلاغات الموظفين عن أي أحداث طارئة أو كوارث من الممكن أن تعود بالسلب على الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الشركة على مستوى الدولة، بالاضافة الى أنه تم الغاء الاجازات لمدراء وكبار الشركة.

وتمتد خطة الطواري لمدة سبعة أيام وكان قد بدأ تنفيذها يوم الجمعة المنصرم 22 يناير وتصل الى يوم الخميس 28 من شهر يناير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.