بالفيديو.. كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري بمناسبة ثورة 25 يناير
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ألق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية كلمة للأمة المصرية بخصوص الاحتفال بثورة 25 يناير، حيث هنأ الرئيس المصريين بمناسبة الذكرى الخامسة للثورة، مثنيا على كفاح المصريين من اجل العيش بحرية وتحقيق العدالة الاجتماعية.

ووجه الرئيس السيسي بمستهل كلمته لأبناء الشعب المصري، التحية لأرواح الشهداء من أبناء مصر ممن سعوا لتحقيق التقدم والعزة والكرامة لبلدهم مصر، مشيراً لتصحيح الشعب مسار ثورته في 30 يونيو وتصويب المسيرة، مؤكداً على ذكر التاريخ تضحيات الشباب من أجل ترسيخ قيم نبيلة.

تحدث الرئيس السيسي عن أتمام مراحل بناء الدولة من مؤسسات تشريعه والمؤسسات الحاكمة وفقا للدستور المصري الذي أقر عام 2014، عبر تحقيق مراحل خارطة الطريق المصري، وبداية مرحلة التنمية الاقتصادية للخروج بمصر لمرحلة الأمان.

أشار الرئيس السيسي لجهود الدولة في مكافحة الإرهاب بالداخل والخارج، بجوار بناء مصر الحديثة التي تعلي قيم الديمقراطية والحرية، بالتواكب مع مكافحة الفساد ومن اجل الحفاظ على المالي العام حتى تتهيأ البيئة الأمنة لاجتذاب الاستثمار الخارجي وفتح أفاق العمل أمام الشباب.

الرئيس السيسي مصر أصبحت وطن لجميع المصريين وليس وطنا للجماعة

وأكد الرئيس السيسي على عدم نهوض مصر بغير تظافر جهود أبناء الشعب المصري، وبذل الجهد في العمل من اجل تحقيق الأهداف المنشودة حتى تحيا مصر قوية عزيزة واختتم الرئيس كلمته بترديد، تحيا مصر، تحيا مصر،تحيا مصر.

والآن مع كلمة الرئيس السيسي وإشارته للبرلمان المصري بالدور الهام الذي يتطلع شباب مصر أن يقوم به من اجل سن التشريعات التي تحقق أمال الشعب وحل مشاكلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.