نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس الآن
نتيجة الابتدائية القاهرة

نتيجة ابتدائية القاهرة 2016

بعد أن انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات الجمهورية، ظهرت الآن لطلاب المرحلة الابتدائية نتيجة الشهادة الابتدائية النصف الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2015، نتابع معكم على مصر فايف مواقع ظهور نتيجة الابتدائية في جميع المحافظات، ونخصص لكم هذا المقال لنتيجة ابتدائية القاهرة 2016.

نرصد لكم الموقع الرسمي لنتيجة الابتدائية في القاهرة للنصف الثاني، وموقع مديرية التربية والتعليم لنتائج محافظة القاهرة الابتدائية والاعدادية، نوفر لكم روابط نتيجة ابتدائية القاهرة من على المواقع الرسمية بعد إعلان ظهورها اليوم الخميس، ونساعدكم أيضا في الحصول على نتائجكم من خلال التعليقات أسفل المقال.

ظهرت الآن نتيجة أوائل الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة، وأيضا أقترب ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي جميع الإدارات التعليمية محافظة القاهرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الرسمي، من خلال الروابط بالأسفل.

بعد الانتهاء من ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة، نتابع معكم اليوم ظهور نتيجة جديدة في مسيرة نتائج الابتدائية، حيث من المقرر أن تظهر مساء اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة الترم الثاني اليوم.

ظهرت أيضا الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة من هنــا.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة:

من خلال الرابط التالي، يمكنكم متابعة والحصول على النتيجة للصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة النصف الثاني بعد الانتهاء من التصحيح من خلال الرابط التالي:

أترك رقم جلوسك للحصول على النتيجة

نساعدكم أيضا في الحصول على النتيجة عن طريق ترك رقم جلوسك في التعليقات أسفل المقال، وسوف نقوم بنشر النتيجة لك فورا ردا على تعليقك، كما هو موضح في الصورة:

ما زلنا نتابع معكم بكل سهولة في هذا المقال الحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة القاهرة برقم الجلوس فقط، سارع بتسجيل رقم جلوسك في المقاله بالأسفل في التعليقات لمساعدتك في الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة 2016:

نتيجة ابتدائية القاهرة 2016

ما قبل ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة:

أخبار وموعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة:

بعد ان انتهت جميع الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام لجميع الطلاب بالمرحلة الابتدائية، تقوم كنترولات المديريات التعليمية الان بتصحيح ورصد وجمع درجات امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي، على أن تظهر النتيجة في موعد أقصاه نهاية الأسبوع القادم.

تحديث:

أكدت مصادر موثوقة داخل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن محافظ القاهرة قام باعتماد النتيجة رسميا اليوم على أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى أقصى تقدير مساء اليوم الخميس لجميع الطلاب برقم الجلوس على موقع نتائج الشهادات بالقاهرة.

لمتابعة نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات من هنــــــا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مفاء محمد عبد الغني احمد رقم الجلوس١٥٧١٢بني سويف المدرسه قاسم امين

  2. شوقي صالح على عبد الرحيم مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل دار السلام محافظة القاهرة الترم الثانى أدارة البساتين رقم الجلوس 1557

  3. الاسم / عمر ياسر على
    رقم الجلوس / 1149
    المدرسة / اسامة بن زيد الاعدادية المشتركة
    الادارة / السلام التعليمية
    المحافظة / القاهرة

    1. موقع جميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.