اعرف مواقع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول
وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم المواقع التى من المنتظر أن تعلن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول خلال الأيام القليلة القادمة، وخاصة فى محافظات القاهرة والشرقية والقليوبية والدقهلية والمنوفية والجيزة والإسكندرية وشمال وجنوب سيناء وأسوان وأسيوط وقنا ودمياط وسوهاج والمنيا وغيرها من المحافظات .

من المنتظر أن تبدأ المحافظات بإعلان نتيجة الابتدائية 2016 بها أو المعروفة إعلاميا بنتيجة الصف السادس الابتدائي عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد لدرجات الطلاب، والتى يعقبها إعتماد النتيجة من قبل وكيل المديرية التعليمية وبعدها يقوم المحافظ بإعتماد النتيجة .

مواقع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الأول .

1- موقع مصر فايف .

يعد موقع مصر فايف من المواقع التى تتميز بالإحترافية فى جلب النتائج ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية من خلال الموقع لكل المحافظات وبشكل متجدد من هنا .

2- موقع اليوم السابع .

يعد موقع اليوم السابع من المواقع القوية فى هذا الإطار وسوف نقدم لكم روابط النتائج التى تظهر للمحافظات بشكل متجدد لنتيجة الشهادة الابتدائية بها .

3- موقع فيتو .

تميز موقع فيتو فى السنوات القليلة الماضية فى نقل نتائج الشهادات العامة وبالتحديد نتيجة الشهادة الابتدائية ونتيجة الشهادة الاعدادية، وسوف ننقل لكم النتائج بشكل محدث خلال الفترة القادمة من الموقع .

وسنعمل خلال الأيام القادمة على إضافة مزيد من المواقع الموثوق بها والمشهود لها بالإحترافية، خاصة وأن هناك الكثير من المواقع التى لاتنقل معلومات حقيقية وهو مايرهق الزائر .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد نتيجة الصف السادس بمدرسة عبد الباقى سرور بدمنهور الابتدائية رقم جلوسى هو 90294

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.