تشكيلة الأهلي في مباراة الأهلي والطائي اليوم كأس خادم الحرمين
مباراة الأهلي اليوم أمام الطائي

مباراة جديدة اليوم من مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي مباراة الأهلي والطائي التي تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

تحدث نشطاء تويتر عن تشكيلة الأهلي اليوم في مباراة الطائي، وقد قالوا أنه من المؤكد غياب اللاعب محمد عبدالشافي، واللاعب فيتفا والزبيدي وماركينهو، وأشاروا الى أن التشكيلة المتوقعة ستكون كالتالي المسيليم في حراسة المرمى وعقيل بالغيث وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي في الدفاع وفي خط الوسط سيكون هناك  باخشوين وتيسير وإسلام سراج وحسين المقهوي وسلمان المؤشر، وفي الهجوم سيكون هناك عمر السومة.

التشكيلة التي توقعها مشجعي نادي الأهلي في مباراة اليوم مع الطائي
التشكيلة التي توقعها مشجعي نادي الأهلي في مباراة اليوم مع الطائي

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة لها

تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحكم هذه المباراة هو الدولي فيصل البلوي، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والطائي اليوم على قناة أم بي سي الرياضية 1 حيث ستقام عقب مباراة الهلال والنهضة.

تقام في نفس اليوم الخميس مباراة الهلال والنهضة في دور ال 32 من نفس البطولة، ومباراة الجيل والفيصلي، ومباراة الحزم والفتح، وقد حقق نادي النصر بالأمس فوز كبير جدا في مباراة النصر والدرعية حيث قد حقق نتيجة 0 – 7 بأداء رائع جدا أشاد به الكثير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.