وزير التموين يعلن مفاجأة كبرى للمواطنين وخاصة الشباب … إطلاق مشروع جهز شقتك
وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن وزارة التموين مساعدة منها للمواطنين وبصفة خاصة الشباب المقبل على الزواج لتوفير حياة كريمة لهم وتخفيف الأعباء المالية عليهم فإن وزارة التموين والتجارة الداخلية تدرس حالياً إطلاق مشروع “جهز شقتك” وذلك بالتعاون مع المستثمرين والمنتجين والتجار والصندوق الاجتماعي.

وأشار وزير التموين أن هدف الحكومة من هذا المشروع هو مساعدة الشباب المقبل على الزواج وذلك بتجهيز شقة الزوجيه وفرشها بجميع الأجهزة من موبيليا وأجهزة كهربائية ومنزلية وخلافه بأسعار مدعمة ومخفضة لمساعدة الشباب في بداية حياته الزوجية.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن رجال الأعمال والمستثمرين والتجار من مختلف القطاعات يرحبون جداً بهذه المبادرة وخصوصاً تجار الأدوات المنزلية والكهربائية وتجار الاثاث لتقديم تخفيضات هائلة للشباب من خلال هذا الشروع “جهز شقتك” حيث أن هذا المشروع هو شراكة بين الحكومة ممثلة في وزارة التموين والقطاع الخاص وذلك لتشجيع القطاع الخاص بتخفيض الأسعار لصالح المواطنين.

وفي النهاية دعا وزير التموين كافة رجال الأعمال والمستثمرين والتجار والشركات المساهمة والمشاركة في هذا المشروع لتشجيع الشباب على الزواج لخدمة المجتمع وإبعادهم عن كافة الظواهر السلبية من تطرف وإرهاب وأن مشاركة القطاع الخاص في مثل هذا المشروع يعد عملاً وطنياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.