أخبار مصر اليوم الأربعاء 20/1/2016 أخبار الصحف المصرية اليوم 20 يناير 2016
آخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية وجريدة الأهرام وجريدة الأخبار

يقدم موقع مصر فايف يوميًا، مقال بأهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 20/1/2016 يتناول اخبار في شتي المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية، و أخبار رجال الدولة والسياسة .

اخبار مصر اليوم

عمرو أديب يشكر السيسى على استقباله للمخطوفين من ليبيا 

صرح الأعلامى عمرو أديب الأعلامى فى قناة اليوم فى برنامج القاهرة اليوم أن الرئيس السيسى جعل كرامة المواطن المصرى مثل كرامة المواطن الأمريكى تماما، وجاء هذا بعد أستقبال الرئيس السيسى للمصريين المختطفين بليبياالمصريين المختطفين بليبيا، وشكر الرئيس السيسى جهود جهات الأمن المصرية والليبية فى هذة العملية .

خالد صلاح : الصين قدرت ان تنهض بقدراتها الأقتصادية بالأيدى العاملة 

صرح خالد صلاح فى برنامجه اخر النهار الذى يذاع على قناة النهار، وقال صلاح ان جمهورية الصين الشعبية قد نهضت بالايدى العالمة، واستطاعت أن تحقق التنية الاقتصادية بالعمل والجهد والاجتهاد، اى استطاعت ان تحول القوة البشرية الى القوة الاقتصادية، وعبر صلاح عن سعادته البالغة بزيارة الرئيس الصينى شى جين بينج إلى القاهرة غدا الأربعاء، أن هذة الزيارة سوف تجلب الخير لمصر .

 مصطفى بكرى يشكر السيسى والمخابرات الحربية 

شكر النائب بمجلس النواب المصرى مصطفى بكرى الدور الذى قام به الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، والمخابرات الحربية على جهودهم الكبير فى تحرير المصريين المختطفين فى ليبيا، وعودتهم سالمين إلى أرض مصر مرة اخرى، مما آدى الى دخول الفرحة والسعادة مرة اخرى الى بيوت ذاويهم .

حسام غالى يهدد بالاعتزال الدولى  

صرح الأعلامى أحمد شوبير أن قائد النادى الأهلى حسام غالى يدرس الأعتزال الدولى بعد التعنت من قبل جهاز المنتخب المصرى، وقال شوبير أن المعسكر القادم للمنتخب المصرى سوف يحدد بنسبة كبيرة أعتزال حسام غالى من عدمه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.