بالفيديو الرئيس السيسي يستقبل المحررين من الخطف بليبيا ويأمر بصرف إعانة عاجلة لهم ويلقي كلمة هامة
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية المصريين العائدين من ليبيا بعد تحريريهم من الخطف على أيدي الجماعات المتطرفة والإرهابية الليبية، وذلك عقب جهود مضنية من أجهزة الأمن والمخابرات المصرية.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يكون أول المستقبليين للشباب المصري المحرر من الخطف  والعائد من ليبيا على سلم الطائرة الخاصة التي وفرتها جمهورية مصر العربية لنقل أبناء الشعب المصري، وصافحهم الرئيس السيسي وهنئهم بسلامة العودة لأرض الوطن.

كلمة الرئيس السيسي للمصريين المحررين من الخطف

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي للعائدين من ليبيا مطالبهم بأن مصر بها العديد من المشاريع القومية التي ترحب بهم للعمل ولا داعي للغربة والتعرض للمخاطر خلال الفترة الحالية خاصة بالدولة الليبية حتى تستقر بها الأوضاع الأمنية والسياسية.

وأشار الرئيس السيسي للمجهودات الكبيرة التي قامت بها أجهزة المخابرات المصرية ومختلف الأجهزة الأمنية بالتعاون مع السلطات الليبية الشرعية والجيش الوطني الليبي، وجه الرئيس السيسي الشكر لكل من ساهم بهذه العملية الأمنية الصعبة.

وناشد السيس المصريين بأن مصر في حاجة لكل الشاب المخلص وأن المشاريع المصرية تحتجاهم ولا داعي للمخاطرة والخروج خارج مصر، وأمر الرئيس السيسي بضرورة صرف إعانات عاجلة للمختطفين بعد عودتهم، حتى لا يعودوا لأهليهم بأيادي فارغة.

الرئيس السيسي يشير لتفاصيل العملية الأمنية لتحرير المصريين المختطفين باليبيا

تحدث الرئيس عب الفتاح السيسي عن عملية تحرير الشباب المصري من الأسر والخطف  من داخل أعماق الأراضي الليبية بمسافة لا تقل عن 1500 كيلومتر، ولم يتطرق الرئيس السيسي لمزيد من التفاصيل، لكنه صرح بكلمات هامة يمكنكم معرفتها من خلال الفيديوهات المرفقة

كلمة الرئيس السيسي للمصريين العائدين من ليبيا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.