بالفيديو.. الشيخ محمود المصري: الدنيا تتهيأ الآن لظهور المهدي قريباً وسنشهد مفاجآت في الأيام المقبلة!
الشيخ محمود المصري

في لقاء تلفزيوني للشيخ و الداعية الإسلامي، محمود المصري، ببرنامج الإعلامي عمرو الليثي” بوضوح” المذاع علي قناة الحياة الفضائية، أكد فيه أن الدنيا الآن تتهيأ لظهور المهدي المنتظر، وهو علامة من علامات يوم القيامة الوسطى التي تسبق علامات يوم القيامة الكبرى.

حيث أكد الشيخ محمود المصري أن المهدي المنتظر سيظهر قريباً، وقال الدنيا تتهيأ الآن لظهور المهدي “انتظروا المهدي قريبًا إن شاء الله”، وهو علامة من علامات القيامة الصغرى الـ 94 علامة، كما علق على قوله أن ظهور المهدي المنتظر سيكون قريباً، وأوضح أنه لا يعني في عمر الزمان قريباً عاما أو عامين أو أكثر أو أقل أو حتي عشرون عاما، وهو في عمر الزمان لا يساوي شيئاً.

وأوضح الشيخ محمود المصري أن المهدي المنتظر، هو محمد بن عبد الله وأنه سيقود الأمة لنشر الخير والصلاح والدين، وهو من نسل الأشراف، فهو من آل البيت من نسل السيدة فاطمة الزهراء ابنة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام و الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

تحديث

هذا وأكد الشيخ محمود المصري خلال الفيديو أن المهدي المنتظر سيقود المسلمين إلى عدة انتصارات، و سيبايع بأذن الله تعالي بين الركن والمقام عند الكعبة المشرفة.

فيديو الشيخ محمود المصري مع عمرو الليثي وحديثه عن المهدي المنتظر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عندما تدمر جميع التكنلوجيا في الارض وترجع الحياة بدائية يظهر المهدي المنتظر علي نبينا وعليه السلام

  2. ظهور المهدي المنتظر ان شاء الله بعد ان تدمر جميع التكنولوجيا في الارض يرجع السيف مرة اخري

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم قال رسول صلى الله عليه وسلم من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت اوجه تعليقى هذا لمن يسخرون من الشيخ الفاضل محمود المصرى اتقوا الله ف انفسكم ولا تسخروا من احد

  4. ارد على تعليق شيخ تانى …. يااخى اتق الله ابلغ بك الامر ان تهزأ وتسخر بشيخ جليل اوماقرأت قول الله عز وجل .. لايسخر قوم من قوم عسى ان يكونو خيرا منهم … فاتقى الله واستغفره . ولاتكون كالذى يلقى بالكلمه لا يلقى لها بالا وهى تهوى به فى النار سبعين خريفا ……….

  5. طبعا الشيخ يكذب لان مبغضي ال محمد ص لايريدون ان يكون مهدي هذه الامة من نسل محمد ص وعلي وفاطمة انه الحجة ابن الحسن العسكري ع الامام الثاني عشر من ائمة الشيعة وامه السيدة نرجس مسيحية من البوسنة بعد الازمة المالية التي يمر بها العالم و الكوارث الطبيعية ستمهد الارض له ويتزامن ظهوره مع الدجال يظهر من الوادي اليابس في الاردن وليس المسيحي الدجال الذي ذكره الشيخ محمود واليماني وتحت حكمه سيكون مذهب التشيع هو السائد ويملأ الارض قسطا وعدلا كما ملأت ظلما وجورا

  6. انت مالك ومال الدين ….خليك فى الخدمه الاجتماعيه ….انت مدعى وهجاص …الحق على الاعلام الاهبل اللى بيطلعك بضحكتك الصافره …انت فاكر انت قلت ايه عن رسولنا ….مقدرش اعيد عبطك وهبلك وقله حيلتك ….

  7. روح نام الجو يرد وبعدين فسر سر طاقية الاخفاء اللي انت لابسها من ساعة مااتولدت!
    قول يامحمود في زمن المشايخ السكة!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.