أسباب رحيل المدير الفني جوزيه بيسيرو المفاجئ عن الأهلي
المدير الفني للأهلي جوزيه بيسيرو

ننقل لكم كواليس واللحظات الاخيرة على رحيل المدير الفني المفاجئ جوزيه بيسيرو عن تدريب النادي الاهلي، قبل ساعات من مواجهة الأهلي الهامة أمام الإسماعيلي فى الدوري الممتاز المصري لكرة القدم الأربعاء المقبل .

كان مجلس إدارة النادي الاهلي قد أعلن فى صفحته الرسمية فسخ التعاقد مع جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق، بعدما قرر الأخير فسخ التعاقد مع الفريق نظرا لشعوره بعدم الراحة مع الفريق وتلقيه أحد العروض من أحد الفرق الأوربية الكبري .

أسباب رحيل المدير الفني جوزيه بيسيرو المفاجئ عن الأهلي .

كشفت مصادر مقربة من جوزيه بيسيرو، أن المدير الفني البرتغالي شعر بعدم الإرتياح بعد الإستشكال المقدم ضد مجلس إدارة الاهلي وهو ماجعله يشعر بعدم الإستقرار داخل الفريق، وجعله يصغي كثيرا للعروض القادمة له من الخارج بعدما كان يضع كل تركيزه مع الفريق .

خلافات بيسيرو مع عبد العزيز عبد الشافي كانت البداية .

لاشك أن إختيارات جوزيه بيسيرو تعاكست بشكل كبير مع المشرف على فريق الكرة بالنادي عبد العزيز عبد الشافي خاصة بعدما إستبعد المدير الفني للأهلي أحمد الشيخ من حساباته وكذلك جون أنطوي وعدد أخر من لاعبي الفريق وهو أمر أصاب مجلس إدارة الأهلي بالإحباط من قرارات المدير الفني الغريبة .

هل إستقال أم أقيل بيسيرو من تدريب الاهلي ؟

حقيقة الامر تقول أن جوزيه بيسيرو هو من تقدم بإستقالته لمجلس إدارة الأهلي، بل وقدم الشرط الجزائي للأهلي المقدر براتب ثلاث شهور وهو مبلغ 300 ألف دولار، وهو مايعني أنه كان مصمما ومخططا للرحيل وستكشف الأيام القادمة الوجهة الأخري لبيسيرو وربما يكون بورتو البرتغالي الأقرب لتولي بيسيرو .

من يكون خليفة جوزيه بيسيرو فى النادي الأهلي ؟

يبدو أن الأهلي سيكون وجهته خارج مصر، ورغم المطالبات بالتعاقد مع مانويل جوزيه إلا أن الأهلي بقيادة محمود طاهر ربما يكون هناك توجه أخر، وإن كان حسام البدري هو المرشح من داخل مصر لتولي النادي الاهلي .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.