شاهد.. خيري رمضان “أشعر بالعار من نفسي بعد رؤية جنازة الدكتور صلاح عطية”
الاعلامي خيري رمضان

قام الإعلامي المصري خيري رمضان ينعي المهندس صلاح عطية المؤسس والمدير لفرع جامعة الأزهر بالدقهلية، وقال رمضان معلقاً “والله العظيم أن خجلان بشكل كبير جداً، وحاسس بعار من نفسي لما شفت الجنازة بتعته”.

فيما أشار رمضان في برنامجه المذاع “ممكن” والذي يذاع على فضائية “سي بي سي”، بأن “عطية” قام بإقامة أربعة كليات على حسابه الخاص، والعديد من المساجد والمعاهد الدراسية في عدة محافظات على حسابه، كما قام بإقامة ثلاثة مصانع وقف للنفقة على هذه الأبنية، ومن تلك المصانع كان مصنع الكواكيل، وأيضاً مصنع مقاعد الطلاب ومصنع لصناعة الأعلاف للدواجن والحيوانات.

وقال رمضان أيضاً بأن “عطية” هو شخص أسطوري مصري، وتسائل قائلاً |نحن نقدم من في هذا البرنامج؟، ما هي سوى أشياء تافهة في بلاد واقعة، ومن الممكن أن يكون العديد بل الآلاف مثل صلاح عطية، ولكننا مش واخدين بالنا من كده”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اوافق تماما ماذكره الاستاذ طارق شهاب يجب على الاعلام نشر القدوة الحسنة لتكون نبراسا للشباب وقصص العطاء والنجاح ولا داعى لنشر الاسفاف والنماذج السيئة والمواضيع التى لا تفيد سوى انها تعمل شو اعلامى هابط

  2. تحدثو بالخير فينتشر ولاتتحدثو بالشر فيندثر يجب على الاعلام ان يكثر من ذكر النماذج الطيبة الصالحة الناجحة حتي يقتدي بهم الشباب اما الاعلام الذي ينشر مستوى هابط من الفن و برامج و اعلانات وقنوات تتحدت عن الجنس ليلاونهارهذا الاعلام لا يبني امة لننظر الي اليابان الي الالمان الى المقاييس الدولية للاعلام الناجحة ونسير عليها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.