هيئة الأرصاد سوء الأحوال الجوية حتى الثلاثاء القادم وتحذر مرضى الحساسية
حالة الطقس

صرح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور احمد عبد العال بتعرض مصر لحالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تبدأ شدتها من الأحد القادم وتستمر حتى الثلاثاء الموافق 19 يناير 2016، يصحبها انخفاض ملحوظ بقيم درجات الحرارة.

وأضاف أيضا أن المحافظات المصرية ستتعرض لحالة من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، التي ينتج عنها ضراب حركة الملاحة وإعاقة الرؤية وانخفاض بدرجات الحرارة التي قد تصل لحد الصقيع في بعض أماكن سيناء.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال من وصول شدة الرياح ببعض قطاعات الجمهورية لحد العاصفة، وسيكون الطقس بارد بساعات النهار وشديد البرودة مع دخول الليل، حيث تنخفض درجات الحرارة بمعدل 3 إلى 4 درجات.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة خلال تلك الفترة:

السواحـــل الشمالية وشمال سيناء من 15 إلى 16 درجة مئوية.

محافظـات الوجه البحري والقاهرة من 16 إلى17 درجة مئوية.

محافظات شمـال الصـعيد من 17 إلى 18 درجة مئوية.

محافظات جنوب الصعيـــد من 20 إلى 21 درجة مئوية.

محافظات جنـــوب ســيناء من 20 إلى 21 درجة مئوية.

 

تحديث

حذرت هيئة الأرصاد الجوية مرضى الحساسية والصدر من الخروج والتعرض للعاصفة الترابية التي تدرب مصر خلال الساعات القادمة، وستبدأ حالة سوء الأحوال الجوية من السلوم وتمتد حتى تصل للقاهرة، وتغطي العاصفة مختلف أنحاء الجمهورية، حيث تكون الأتربة العالقة كثيرة بالهواء الجوي.

تحديث:

بالفيديو تحذيرات الدكتور وحيد سعودي من حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وبالتحديد بداية من يوم الأحد وحتى الثلاثاء وما سيصاحب ترك الفترة من تقلبات مناخية بداية من السواحل الغربية، وارتفاع وانخفاض درجات الحرارة المصحوبة بعاصفة ترابية، التفاصيل من خلال هذا الفيديو وتحذيرات هامة خاصة بالابتعاد عن الأنشطة البحرية بسبب سوء حالة البحرين الأحمر والمتوسط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.