“لقينا تماثيل أثرية وذهب وعايزين نصرفهم” رسالة تسببت بخطف سعوديين ببني سويف
صورة أرشيفية

كانت إحدى الرسائل الهاتفية المجهولة التي يقوم بإرسالها الأشخاص ليصطادوا ضحاياهم بحجة انهم عثروا على كنز أثري، حيث قام أحد الراغبين في الثراء السريع باختطاف سعوديين في دائرة محافظة سويف، وذلك قبل أن يطلق سراحهما من الخاطفين لحظة عملهم بعد أن اقترب رجال الأمن من تحديد أماكنهم، وذلك اليوم الأربعاء وعلى إثره تم تحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت مديرية أمن بني سويف بلاغاً بأن كلا من الشخصين “حسن.م.ي” البالغ من العمر 60 عاماً، و “بكر.م” يبلغ 57 عاماً، حاملين للإقامة السعودية، وبعد اختطافهما اتصل الخاطفين بأهل الشخصين وطلبا فدية مالية ليتم الإفراج عن المخطوفين.

وبعد التحريات تبين أساس الواقعة بعد قيام أشخاص غير معروفين بإرسال رسائل هاتفية للسعودين تفيد بوجود تماثيل أثرية وذهب في منطقة بني سويف للشخصين السعوديين، وبعد أن رأى الشخصين الرسالة قاموا بالاتصال على مرسل الرسالة واتفقوا على المجيء للمحافظة وبأن يقيموا داخل فندق.

وتوصلت التحريات إلى الخاطفين وتم تحديد مكان المخطوفين عقب خروجهم مع أحد الأشخاص الخاطفين من الفندق، وبعد أن شعر الجناة بالخطر وبأن الشرطة قامت بتحديد مواقعهم قاموا بترك المخطوفين وفروا ولا تزال الشرطة تلاحقهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.