نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع “دار مصر ” وأسماء الفائزين بوحدات مشروع الإسكان المتوسط من بنك الإسكان…
نتيجة قرعة المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط 2016

تنشر لكم مصر فايف نتيجة قرعة الوحدات السكنية والخاصة بالمرحلة الثانية لمشروع الإسكان المتوسط، كما نعلنكم بأسماء الفائزين بالوحدات السكنية والخاص بمشروع  دار مصر، والتي طرحت من قبل وزارة الإسكان خلال الفترة من  11 أكتوبر 2015، وحتى 5 نوفمبر 2015، بعدد 25 ألف وحدة سكنية.

وكانت قرعة المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط تجرى 11 مدينة من المدن الجديدة وهم:” القاهرة الجديدة، العاشر من رمضان، العبور، بدر، دمياط الجديدة، المنيا الجديدة، الشيخ زايد، أكتوبر، السادات، الشروق، برج العرب الجديدة”، وكان قد تقدم لحجز تلك الوحدات السكنية آلاف من الأشخاص يفوق عدد الوحدات السكنية المحددة من قبل وزارة الإسكان.

والآن يمكنكم معرفة أسماء الفائزين بوحدات مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” ومعرفة ما إذا فوزت بوحدة سكنية من عدمه بشكل إلكتروني من خلال موقع بنك التعمير والإسكان، فقط اضغط على هذا الرابط نتيجة قرعة المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط 2016 بالرقم القومي وادخل رقمك القومي بشكل صحيح ثم اضغط “submit”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحت اذاى اعرف انى كسبت فى القرعه بحط الرقم القومى بتظهر الاستماره بتاعتى وفيها رقم الشقه ورقم العمارة دا معناه ايه برجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.