كاس اسيا تحت 23 سنة مباريات يوم الأربعاء 13/1/2016
كاس اسيا تحت 23 سنة

تقام يوم الغد الأربعاء الموافق 13 يناير الجاري، أربعة مباريات في كرة القدم ضمن منافسات بطولة كاس اسيا للشباب 2016 بالعاصمة القطرية الدوحة، تشمل منتخبات العراق، السعودية، اليمن، اليابان، كوريا الشمالية، تايلاند، كوريا الجنوبية، أوزبكستان  .

كاس اسيا تحت 23 سنة

تجمع المباراة الأولى بين منتخب العراق واليمن على الساعة 16:30 بتوقيت السعودية، بملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وفي نفس التوقيت تقام المباراة الثانية بين اليابان وكوريا الشمالية على أرضية استاذ استاد حمد الكبير .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

المباراة الثالثة ستجمع بين منتخب السعودية وتايلاند في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاذ حمد الكبير بالدوحة، وفي نفس التوقيت يحتضن استاد سحيم بن حمد، اللقاء الكروي الأخير لهذا اليوم، بين أوزبكستان وكوريا الجنوبية.

أما القنوات الناقلة لمباريات كاس اسيا تحت 23 سنة، فهي قناة بي ان سبورت HD7، وقناة الكاس الرياضية، ويشارك في التعليق على أحداث هذه المباريات، عصام الشوالي وفهد العتيبي ومحمد الكواليني وعيسى الحربين .

جدير بالذكر أن بطولة كاس آسيا لكرة القدم تحت سن 23 سنة، انطلقت الجولة الأولى منها يوم أمس الثلاثاء بالدوحة، بمشاركة 16 منتخباً تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات تتأهل منها ثلاثة منتخبات إلى الأولمبياد وهي الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.