عاجل| التنظيم والإدارة: أعداد كبيرة من الموظفين مؤهلة للخروج للمعاش «خروج 10 موظفين مقابل تعيين موظف»
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

صرحت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة “فوزية حنفي” بأنه طبقاً لخطة الحكومة والبيانات الجديدة الواردة من رئاسة الوزراء فإنه في الفترة القادمة سيخرج أعداداً كبيرة جداً من الموظفين عن المعاش، مشيرة إلى أن ذلك طبقاً للائحة التنفيذية الجديدة لقانون الخدمة المدنية الجديد، ومتطلبات البرنامج الحكومي بشأن إعادة هيكلة إدارات وأجهزة الدولة الحكومية.

(قرار وزاري عاجل):

وأضافت “حنفي” خلال تصريحات صحفية لها قائلة، بأن الحكومة تسعى في خطتها الجديدة إلى تسريح 10 موظفين مقابل تعيين موظف واحد تدريجياً، مشيرة إلى أن هذا هو النظام المتبع في فرنسا، بحيث يعتمد النظام الإداري فيها على تعيين موظف واحد مقابل خروج 5 موظفين على المعاش.

هذا وقد أضافت حنفي بأن الحكومة بدأت فعلياً باتباع نظام الإصلاح الإداري في كافة مؤسسات الدولة بطريقة تدريجية وهادئة، وذلك بما يضمن للموظفين الأحقية في التعيين واختيار الموظفين الذين لا تنطبق عليهم الشروط بالبقاء في الهيكل الإداري بالدولة.

(أسباب خروج الموظفين وإحالتهم للمعاش):

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شغل عبط خروج عشرة موظفين مقابل واحد مع ان المفروض العكس ان عشر ة موظفين يعينو بدل واحد لان الواحد ده فاهم لكن الا هيجو مكانه لسة مش فاهمين شغل عبط فى هبل ما تعرفش ربنا يستر\

    1. الذي سيحضر من الممكن باستخدام جهاز كمبيوتر يستغنى عن العشرة فعلا مثل آمين الخونة يستغنى عنه بالدفع عن طريق البنك في حساب المصلحة ولتجنب الصناديق الخاصة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.