“ممدوح حمزة” يصف تعامل السيسي مع أزمة السد “بالخيبة الثقيلة”
ممدوح حمزة

تظل أزمة  بناء أثيوبيا “لسد النهضة” هو الموضوع الذي يشغل الراي العام في كلا البلدين، ويتصدر جميع نشرات الاخبار والصحف ومواقع التواصل الإجتماعي.

فقد أكد وزير الري المصري “حسام مغازي” في تصريح له اليوم الإثنين لجريدة “اليوم السابع”، عن توجيه “السيسي” لهم، بسرعة البدء في عمل الدراسات الفنية اللازمة لبناء “سد النهضة” بعد التوافق على المكتبين الإستشاريين “بي.أر. ال” و “أرتيليا”، أثناء مناقشة الإجتماع السداسي الأخير الذي عقد بالسودان للتقرير الفني الخاص بالسد.

وهو ما أثار رد فعل الإستشاري المعروف الدكتور “ممدوح حمزة”، الذي علق علي ذلك الموضوع عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بأن الاثيوبيين يبنون السد وعلي وشك الانتهاء، ورئيسنا يأمر بدراسات عن السد أنها “الخيبة الثقيلة”.

وجاء تصريح “حمزة”، متواكباً مع استمرار دولة أثيوبيا في بناء “السد” وإنشغال مصر والسودان بحرب التصريحات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أبا علاء و جمال صبرا فإن النبي يوسف عليه السلام ذاق يتم الجب من يد من رماه و القي في السجن حتى اعلنت براءته و نحن على يقين من أن الله عز وجل سيظهر براءتك قريبا جدا – (( لْـَٔـٰنَ حَصْحَصَ ٱلْحَقُّ أَنَا۠ رَ‌ٰوَدتُّهُۥ عَن نَّفْسِهِۦ وَإِنَّهُۥ لَمِنَ ٱلصَّـٰدِقِينَ ﴿٥١﴾ )) يوسف فالفجر قادم و العدل ادم ليملأ الأرض عدلا كما ملئت ظلماو جورا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.