مباريات الأحد 10-1-2016 في الجولة الـ 13 من الدوري المصري و القنوات الناقلة
موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

سيحل فريق الأهلي المصري ضيفا ثقيلا علي استاد المقاولون العرب مساء يوم الغد الموافق 10-1-2016، حيث سيلاقي فريق الاهلي فريق برج العرب في أطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، بينما سيستضيف النادي الإسماعيلي فريق المصري البورسعيدي علي أرضية استاد الإسماعيلية معقل الدراويش في مباراة خارج نطاق التوقعات.

مباراة الإسماعيلي و المصري البورسعيدي

يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 3 مباريات، فريق المصري البورسعيدي الذي يقدم اداءا رائعا هذا الموسم، يحتل حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

تحديث: التشكيل الرسمي لنادي الإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي.

حراسة المرمي: محمد صبحي

خط الدفاع: بهاء مجدي – شوقي السعيد – طه عادل – سعد حسني

خط الوسط: عماد حمدي – محمد فتحي – أحمد سمير – توريك جبرين-إبراهيم حسن

خط الهجوم: مانويل بناهيني

نادي الإسماعيلي مؤجل له مباراتين، واحدة أمام الزمالك في الأسبوع السادس من الدوري المصري، الثانية أمام طلائع الجيش في الأسبوع السابع من الدوري المصري.

تحديث: نتيجة مباراة الإسماعيلي و المصري، إنتهت المباراة بفوز نادي المصري البورسعيدي علي فريق الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بنتيجة (1-0)، ليصبح بهذه النتيجة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري.

مباراة الأهلي و المقاولون العرب

فريق الأهلي المصري يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 10 مباريات لعبها (فاز في سبع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في مباراة واحدة فقط)، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط من 12 مباراة لعبها هذا الموسم (فاز في مباراة يتيمة وتعادل في خمس مباريات وخسر في 6 مباريات).

فريق الأهلي سيعتلي الصدارة إذا استطاع الفوز في مباراة الغد أمام المقاولون العرب، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أحدهما أمام فريق إنبي والآخري أمام فريق المصري البورسعيدي، لكنه سيكون بإنتظار نتائج كل من فريق الداخلية والمصري البورسعيدي، حيث سيلاقي فريق الداخلية فريق سموحة يوم الأثنين المقبل، بينما سيلاقي المصري البورسعيدي فريق الإسماعيلي غدا، حيث يمتلك الداخلية 23 نقطة، بينما يمتلك المصري 22 نقطة.

تحديث: مباراة اليوم بين الأهلي المصري و المقاولون العرب ستشهد غياب كل من ( حسام غالي واللاعب أحمد عبدالظاهر والمهاجم عماد متعب واللاعب سعد سمير وحسام عاشور)، الكابتن حسام غالي سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لمدة مباراتين من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك بسبب سوء سلوك حسام غالي في مباراة الأهلي و الإنتاج الحربي و التي إنتهت بفوز الأهلي بهدف عماد متعب في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، المهاجم أحمد عبدالظاهر سيغيب بعد معاناته مع آلام الظهر.

أما عن عماد متعب وسعد سمير فسيغيبان لأداء إمتحانات منتصف العام، بينما سيغيب حسام عاشور لعدم تعافيه من نزلة البرد الشديدة التي لحقت به، بينما لم يتحدد بعد موقف اللاعب وليد سليمان من المشاركة، حيث أنه يسارع الوقت للتعافي من الإصابة في الكاحل، أما عن رامي ربيعة وأحمد الشيخ فقد أنتظموا في التدريبات بعد الإنتهاء من تأدية إمتحانات منتصف العام.

تحديث: التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب .

حراسة المرمي: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد نجيب – رامي ربيعة – محمد هاني – صبري رحيل

خط الوسط: أحمد فتحي – رمضان صبحي – صالح جمعة – عبدالله السعيد

خط الهجوم: ماليك إيفونا – مؤمن زكريا

توقيت مباريات الأحد 10-1-2016 و القنوات الناقلة:

المباراة  الساعة  القنوات الناقلة الملعب 
الإسماعيلي × المصري البورسعيدي 16:30 بتوقيت مصر(جرينتش+2) النيل الرياضية  استاد الإسماعيلية
الأهلي × المقاولون العرب 19:00 بتوقيت مصر(جرينتش+2) النيل الرياضية، الحياة 2، تن تي في +2 استاد برج العرب

تحديث: نتيجة مباراة الأهلي و المقاولون العرب، إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي المصري بنتيجة (3-1) علي نادي المقاولون العرب، من هنا يمكنك معرفة نتيجة مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري وملخص مختصر لها، بهذه النتيجة تمكن نادي الأهلي من انتزاع صدارة ترتيب الدوري المصري من نادي الزمالك، يليه نادي المصري في الترتيب و متساويا معه في عدد النقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.