ملخص ونتيجة مباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو اليوم الأربعاء 18/12/2013 في كأس العالم للأندية

ملخص ونتيجة مباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو اليوم الأربعاء 18/12/2013 في كأس العالم للأندية

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو البرازيلي اليوم في كأس العالم للأندية 2013 ، نقدمها لكم في القسم الرياضي لموقع مصر فايف زوارنا الكرام ، فقد إنتهت مباراة نصف نهائي كأس العالم للاندية بالمغرب على أرضية ملعب مراكش اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2013 ، بفوز فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فقط ، وهي المباراة الثانية اليوم بعد ملخص مباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي  .

ملخص ونتيجة مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو اليوم الأربعاء

الشوط الأول من مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو اليوم الأربعاء في كأس العالم للأندية إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر ، حيث حاول فريق الرجاء البيضاوي مجارات إيقاع الفريق البرازيلي بقيادة البرازيلي رونالدينهو نجم فريق أتلتيكو مينيرو وظهر لاعبي الرجاء البيضاوي بقيادة محسن متولي في وسط الميدان والمهاجم محسن ياجور بمستور رائع في المباراة .

وفي الشوط الثاني من مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2013 تمكن محسن ياجور من تسجيل الهدف الأول لفريق الرجاء البيضاوي في الدقيقة 51 من الشوط الثاني ، قبل أن يتمكن رونالدينهو من تعديل النتيجة لفريق أولمبيك مينيرو في الدقيقة 61 من المباراة عن طريق ضربة خطأ مباشرة .

لتستمر المباراة بين الرجاء وأتلتيكو مينيرو بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، إلى حدود الدقيقة 84 من المباراة حيث تمكن لاعب الرجاء البيضاوي محسن متوالي من تسحيل الهدف الثاني للرجاء البيضاوي عن طريق ضربة جزاء وبعدها بأربعة دقائق تمكن مهاجم الرجاء البيضاوي فيفيان ماديبي من تسجيل الهدف الثالث للرجاء البيضاوي في الدقية 90 من المباراة .

بهذا الفوز اليوم الأربعاء للرجاء على فيق أتلتيكو مينيرو في نصف نهائي كأس العالم للأندية من الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة من أجل مواجهة فريق بايرن ميونيخ الذي تأهل يوم أمس الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 بعد الفوز على فريق جوانزو الصيني بثلاثة أهداف مقابل صفر، مباراة الرجاء وبايرن ميونيخ ستلعب يوم السبت 23 ديسمبر 2013 على أرضية مراكش الدولي .

أهداف مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو اليوم الأبعاء

والان نترككم مع أهداف مباراة الرجاء وأتلتيكو مينيرو اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية واللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل أهداف المباراة :

الرجاء البيضاوي              3 أتلتيكو مينيرو      1
محسن ياجور     د   51

محسن متوالي    د   84

فيفيان مابيدي     د   90

رونالدينهو    د 63