كتب: آخر تحديث:

أعرف أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2013

أعرف أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2013
أعرف أسعار شرائح الكهرباء الجديدة
أسعار شرائح الكهرباء 2013

ننشر على مصر فايف جدول أسعار شرائح الكهرباء الجديدة التي عرضتها وزارة الكهرباء والطاقة شهر ديسمبر 2012 على مجلس الوزراء برئاسة هشام قنديل وتضمن الجدول ستة شرائح من المستهلكين .

جدول اسعار شرائح الكهرباء

وجاء في تصريح لمصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة لبعض وسائل الاعلام أن أسباب هذه الزيادة في اسعار الكهرباء كانت نتيجة الخسارة السنوية التي سجلتها الوزارة .

أعرف أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2013



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو كل يوم 1 في الشهر كتبنا القراة على باب المنزل و مخلناش الكشاف ياخد القراءة في اليوم اللى هو حضر فية باذن اللة هنظبط القراءات الشهرية

  2. اولا: حسبنا الله ونعم الوكيل فى الكشافين اللى ربنا يولع فيهم اللى بيحضرو متاخرين علشان الناس تدخل فى شرائح اعلى
    ثانيا : حلال السرقة وتفويت الكهرباء علشان الشركة تخسر باذن الله
    ثالثا : دعوة عامة لكل فئات الشعب بالامتناع عن سداد الفواتير الظالمة

  3. إذا كنا وافقنا على شرائح الكهرباء بهذه الصورة فليس من المعقول أن يتقاعس العاملون بالكهرباء ويكتبون قراءات عشوائيه متعمدين الجباية والظلم لتكون في شرائح عالية مع العلم بوجودنا المستمر في بيوتنا وندفع الفواتير بانتظام مما يدل على حجة عدم تواجدنا ..ثم من الواضح معدل الاستهلاك الذي لايتعدى الشريحه الثانيه كحد أقصى نوضع في الشريحه الرابعه ثم عندما نشكوا يقولون ستخصم من الشهور القادمة استغفالا بعقولنا فقد تحقق مقصدهم وبالبلدي سرقونابالشرائح المفتعلة..فهل هذا عدل يادولة العدل !!!؟؟؟ جسبنا الله ونعم الوكيل ..وأدعو الله أن ينتقم لنا ..فهو المنتقم الجبار…..آمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>