بيان وزارة الداخلية بخصوص الهجوم الإرهابية بالغردقة على فندق بيلا فيستا بالفيديو
وزارة الداخلية

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية بيان منذ قليل عن حادث تعرض احد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة ويدعى فند “بيلا فستا” لهجوم إرهابي، وإصابة بعض السائحين قبل أن تتدخل قوات الأمن وتتعامل مع الإرهابيين وتتمكن من تصفية بعضهم.

وجاء ببيان وزارة الداخلية المصرية ما يلي:

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه مساء اليوم الجمعة 8 الجارى قام مجهولين بالتسلل والدخول إلى فندق ( بيلا فيستا ) بمدينة الغردقة عبر المطعم المطل على الشارع .. وتهديد نزلاء الفندق بسلاح أبيض .. حيث تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية والتعامل معهما حال محاولتهما الهروب مما أدى إلى مصرع أحدهما ويدعى/محمد حسن محمد محفوظ – مواليد 1994 – طالب – ومقيم بالجيزة ، وإصابة الأخر بإصابات بالغة .. وتبين حملهما لطبنجة صوت ، وسلاح أبيض .. وقد أسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح ( 2نمساوى ، 1 سويدى ) أثناء محاولة الجناه الهرب .. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج .. حيث خرج أحدهم عقب تلقيه العلاج ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

وأشارت بعد الدوائر الإخبارية لنجاح قوات الأمن من تفكيك حزام ناسف ، كان يرتديه أحد الجناة الذين تم تصفيته.

وأشارت بعض المصادر لدخول الجناة من احد المطاعم الخاصة بالفندق والمتاخمة للطريق حيث تم تهديد السائحين بالسلاح الأبيض ببداية الأمر، ومع بداية المواجهات مع قوات الأمن المكلفة بحماية الفندق، تعرض ثلاثة من السائحين لبعض الإصابات وتم تصفية احد  الإرهابيين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.