عاجل : الأمن ينجح في القضاء على مسلحين اقتحموا فندق بيلا فيستا بالغردقة و أصابوا السائحين
مسلحين يقتحمون فندق الغردقة

اقتحم منذ لحظات ثلاثة من المسلحين أحد الفنادق في الغردقة ، و تسببوا في إصابة سائحة من الدانمارك ، و سائح من ألمانيا ، بينما تدخلت قوات الأمن و قامت  بالتعامل فورا مع المسلحين، و نجحت في القضاء عليهم .

هذا و قد أعلنت مديرية الأمن هناك عن تكثيف تواجد الأمن في محيط الفندق من أجل ضبط أى عناصر إرهابية،يحتمل أن قد تكون هربت أثناء تعامل القوات معها .

الغردقة

كما قامت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر باغلاق كافة المداخل إلى مدينة الغردقة، فور سماع طلقات الرصاص داخل الفندق و بالفعل فلقد نقلت سيارات الإسعاف أحد السائحين المصابين إلى المستشفى .
تحديث 9:20
أجهزة الأمن تحدد الفندق السياحى الذي تمت مهاجمته ، بأنه فندق مجاور لميدان أكوافن بمدينة الغردقة و قد تم إغلاق الميدان بشكل كامل .

تحديث 9:40

الأمن يعلن عن خطة الإرهابيين و محاولتهم الدخول إلى الفندق، أثناء ارتداءهم لأحزمة ناسفة، من أجل إختطاف رهائن من السياح، و قد إفشال مخططهم و تعامل الأمن معهم ، حتى قتل الإرهابيين و تم إصابة إثنين من السياح .

تحديث 9:45 

الأمن يعلن نجاحه في صد الهجوم الإرهابى على فندق الغردقة، و جاري التعامل مع الأحزمة الناسفة التى كانت بحوزة الإرهابيين ، كما أعلن الأمن عن قيامه بإغلاق الكمين في الكيلو 85 أمام القادمين من محافظة قنا في إتجاه الغردقة ، كما تم إغلاق الكمين الشمالى أمام القادمين من محافظة القاهرة .

تحديث 10:20 

وزارة الداخلية تعلن عن قيام مجهولين بالتسلل الى فندق بيلا فيستا بالغردقة ، و ذلك من خلال التسلل عبر المطعم ، وقاموا بتهديد السياح بسلاح أبيض كان معهم ، حتى تعامل الأمن ، هذا و قد كان أحد منفذى الهجوم طالب يبلغ من العمر 22 عاما ( مواليد 1994) ،  و يقيم بمحافظة الجيزة و يدعى محمدحسن محمد محفوظ .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.